بالصور.. إحداهن تركت “دينها” وتزوجت ملكًا “مسلمًا”.. وفرح بـ700 مليون: أشهر 13 حفل زفاف أسطوري في 2018

24 ديسمبر 2018 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 259 مشاهدة

عندما يتنامى إلى سمعنا كلمة “أسطورية” فإن أول ما يتبادر إلى ذهننا أنها نسج من الخيال، لكن هذا الخيال في بعض الأحيان يكون حقيقة حينما يتوافر الإمكانات المطلوبة التي تجعله حقيقة.

من هنا كانت حفلات الزفاف الأسطورية التي شاهدناها على مدار أشهر عام 2018، وأحدثت جدلًا وحديثًا بين الناس وبخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وامتد الحديث لساعات ولأيام وربما لأشهر لأنه حدث استثنائي قلما يحدث.

الحفلات تميّزت بإقامتها في أماكن خاصة وغير معتادة، وحضرها مشاهير هوليوود ونجوم المجتمع من جميع أنحاء العالم، بجانب إطلالات العروسين المميزة الذي جاء بعضها مرصعًا بالألماس أو بتصميم بسيط للغاية مستوحاة من عالم ديزني.

“كل النجوم” جمع لكم خلال الصفحات التالية أبرز حفلات الزفاف الأسطورية للمشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي خلال عام 2018.

1- هاري وميجان ماركل

في مايو الماضي، اختار الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أن يجمع في حفل زفافه على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل بين التقاليد الملكية وبريق هوليوود، في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة ويندسور.

ووجه القصر الملكي حوالي ٦٠٠ دعوه رسمية لمشاهير العالم. وارتدت ميجان خاتم زفافها المصنوع من ذهب ويلز، ومهدى إليها من جلالة الملكة، أما الأمير هاري فخرج عن التقاليد وارتدى خاتما مصنوع من البلاتين.

واختارت ميجان فستان أبيض أنيق، مع التاج الأسطوري يعود للملكة كوين ماري زوجة الملك الإمبراطور للمملكة المتحدة جورج الخامس، من توقيع المدير الفني لدار أزياء جيفنشي المصممة البريطانية كلير ويت كيلر.

الحفل وصلت تكلفته إلى 32 مليون جنيه إسترليني بما يعادل نحو 724 مليون جنيه، وفق ما كشف موقع “برايدبوك” البريطاني المتخصص في تنظيم حفلات الزفاف.

2- ابنة الملياردير الهندي أمباني

“أفخم وأغلى” حفلات الزفاف في العالم، هكذا وُصِف حفل زفاف إيشا أمباني، ابنة موكيش أمباني الهندي رجل الأعمال الهندي، والذي غُطي بالورود الحمراء وزين بالمصابيح والزهور، في مدينة مومباي.

وتزوجت أمباني الشهر الجاري، من أناند بيرامال (33 عاما) وهو وريث لرجل أعمال في مجالي العقارات والأدوية. الحفل حضره بعض نجوم بوليوود ومرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، ما جعله محط أنظار وسائل الإعلام العالمية.

وتميز الحفل بوجود عدد من الطائرات المستأجرة لحمل المدعوين، من بينها وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون ووزير الطاقة السعودي خالد الفالح تصل إلى مطار أودايبور في غرب الهند.

3- الأميرة يوجيني ابنة عم الأمير هاري

تزوجت الأميرة البريطانية أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، في أكتوبر الماضي، وأقيمت المراسم داخل كنيسة سانت لويس بكنيسة جورج في قلعة وندسور بلندن، وهي الكنيسة التي تزوج فيها الأمير هاري وميجان ماركل.

وتألقت أوجيني خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من المشاهير، على جاك بروكسبانك بإطلالة ملكية أنيقة، وارتدت خاتما من الياقوت الوردي الجميل، محاط بأحجار الماس الصغيرة.

ووصلت تكلفة حفل الزفاف إلى حوالي 2.5 مليون دولار، وتم إنفاق غالبيتها على تأمين الزفاف.

4- نجمة بوليود بريانكا شوبرا ونيك جوناس

زفاف دامت طقوسه واحتفالاته قرابة الـ5 أيام خلال ديسمبر الجاري، في قصر عميد بهوان الهندي، تزوجت نجمة بوليود وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا، المغنى والممثل الأمريكي نيك جوناس الذي يصغرها بـ11 سنة.

وشملت الاحتفالات طقوسًا هندية تقليدية تضمنت أزياءً ورقصات هندية، بحضور العائلة والأصدقاء وأيضا رسم الوشوم بالحناء.

وعقد الزوجان زفافًا مسيحيًا وزفافًا بالطقوس الهندية، وبدت بريانكا شوبرا بفستان مذهل.

وبلغت تكاليف زفافهم حوالي 461 ألف دولار، أو 92 ألف دولار مقابل الليلة، تكاليف حجز مكان الزفاف.

6- سيدة الأعمال كيارا فيراني

تزوجت سيدة الأعمال كيارا فيراني من المغني الإيطالي فيديريكو ليوناردو لوسيا في مطلع شهر سبتمبر الماضي، باحتفال في جزيرة صقلية الإيطالية، امتد على يومين، داخل قصر ديمورا ديلي بالزي التاريخي من القرن الـ19.

وبدأت احتفالات الزفاف على متن طائرة خاصة نقلت ضيوف الحفل إلى نوت في صقلية، في رحلة مصممة خصيصًا للعروسين.

وأقيم عشاء ترحيبي كبير مع العروسين قبل ليلة من حفل الزفاف، حيث ارتدت فيراني فستانًا ورديًا قصيرًا، صمم لها خصيصًا من قبل دار الأزياء الإيطالي برادا.

أما أكثر ما بهر الجميع ولفت الأنظار، فكانت “فساتين” حفل الزفاف، والتي تكونت من 3 فساتين مختلفة، ارتدت فيراني كل واحد منها خلال فترات متقاطعة ليلة العرس.

واختتم الحفل الكبير، بكرنفال نهائي “مرح” أقيم في مدينة ملاهي صُممت خصيصًا للاحتفال بزواج الثنائي.

7-ملك ماليزيا يتزوج ملكة جمال روسية بعد إسلامها

تزوج ملك ماليزيا، السلطان محمد الخامس، من ملكة جمال روسيا لعام 2015، و عارضة أزياء في الصين وتايلاند، أوكسانا فويفودينا، في حفل زفاف أسطوري أقيم بالعاصمة الروسية، موسك، بعد أن ترددت أخبار على أن أوكسانا فويفودينا التي توجت بملكة جمال روسيا عام 2015، اعتنقت الإسلام في وقت سابق من السنة الجارية.

ارتدى الملك، البالغ من 49 سنة زيا تقليديا ماليزيا، فيما تزينت العروس بفستان أبيض وأقام حفلا في إحدى المجمعات الملكية الفاخرة بالعاصمة الروسية.

8- طليقة الوليد بن طلال

برغم أن سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل طليقة الأمير ورجل الأعمال السعودي الأمير بن طلال، حرصت على سرية زواجها بالملياردير الإماراتي خليفة بن بطي المهيري، لكن تم تسريب صور الدعوة وبعض مقاطع الفيديو من الزفاف.

وأقام زفافهما الذي حضره عدد كبير من المشاهير حول العالم في “الكوخ” الذي أشارت إليه أوبرا خلال التعليقات حسابها “إنستجرام، وهو قصر شاتو دو فو لو فيكومت، وهو سكن فرنسي على الطراز الباروكي يقع على بعد حوالي 30 ميلًا خارج باريس.

ويعتبر المكان من أغلى وأفخر المواقع لإقامة حفلات الزفاف على الإطلاق، حيث بلغ قيمة حفل أميت بهاتيا، من فانيشا ميتال، ابنة لاكشمي ميتال الذي يعتبر أغني رجل في الهند، 60 مليون دولار.

9- كيت هارينجتون وروز ليزلي

أقام الثنائي البريطاني كيت هارينجتون وروز ليزلي اللذان اشتهر بدور الحبيبين “جون سنو وايجريت” في المسلسل التلفزيوني الشهير “جيم أوف ثرونز”، حفل زفافهما بطريقة أبهرت الجميع، في قصر واردهيل كاسل النائي في ابردينشير بشمال شرق اسكتلندا.

وظهرت العروس متألقة بفستان مميز من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وزينت شعرها القصير بتاج من الورود البيضاء، وشهد الحفل حضور نجوم الفن والمجتمع.

والقلعة التي أقيم فيها الحفل تعود إلى القرن الثاني عشر ومملوكة من قبل عائلة “ليزلي” التي تعتبر من سلالة النلك تشارلز الثاني، وتعتبر من أشهر وأفخم الأماكن لإقامة حفلات الزفاف وفندقًا خاصًا.

10- حفيدة الملك عبدالله الأول

عقدت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف حفيدة الملك عبدالله الأول ملك الأردن، قرانها على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان، في حفل زفاف فخم ووصف بأنه أسطوري، في أحد الفنادق المعروفة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن.

وأحيا الحفل الأسطوري عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين، من بينهم فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش، ونداء شرارة، وفرقة جيبسي كينج وغيرهم.

11-حفل زفاف الفنانة الكويتية فرح الهادي

تُزوجت الفنانة الكويتية فرح الهادي، والممثل الإيراني الذي يعيش بالكويت، عقيل الرئيسي، خلال حفل زفاف اتسم بالفخامة، وحضره مشاهير الخليج.

إذ تألّقتْ فرح بفستان off shoulder لامع، جعلها تبدو كالأميرات، حيث تشابه تصميمه مع فستان سندريلا، ونسقت معه طرحة طويلة وتاج.

12-حفل زفاف رؤى الصبان

تزوجت الإعلامية الأردنية الأصل، والتي تحمل الجنسية الإماراتية، رؤى الصبان، من الإعلامي السعودي حمود الفايز، فبراير الماضي، في حفل زفاف ضخم، في فندق “ريتز كارلتون” بمركز دبي المالي والعالمي، وشهد الحفل مشاهير الساحة الإعلامية والفنية.

وبلغتْ تكلفة العرس، بحسب ما ذكر 2 مليون درهم إماراتي، بين فستان ومجوهرات ثمينة وحفل زفاف.

ارتدت رؤى فستان زفاف مميز حمل توقيع مصممة الأزياء الكويتية منال المياس، واستغرق تنفيذه 4 أشهر، وبلغ تكلفته 100 ألف درهم، وارتدتْ العروس ساعة من الألماس، تقدّر بنصف مليون، وخاتم زواج يحتوي على حبّة من الألماس يزن 2 قيراط، ويبلغ نصف مليون درهم، فضلًا عن سوار وقراط وتاج بتكلفة تقدر بنحو 416 ألف درهم.

13-حفل زفاف نجل هشام طلعت مصطفى

في أبريل، احتفل نجل رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، بزفافة وسط أجواء أسطورية بمدينة شرم الشيخ، واستمر فعاليات الحفل 3 أيام بفندق “فورسيزون”.

وشارك فيه أشهر نجوم الفن والمجتمع، من بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان اللبناني راغب علامة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية عن أن تكلفة حفل الزفاف بلغت 3 ملايين دولار، أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري، بخلاف البوفيه والطعام والفقرات الترفيهية التي شملها الحفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. إحداهن تركت “دينها” وتزوجت ملكًا “مسلمًا”.. وفرح بـ700 مليون: أشهر 13 حفل زفاف أسطوري في 2018

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. إحداهن تركت “دينها” وتزوجت ملكًا “مسلمًا”.. وفرح بـ700 مليون: أشهر 13 حفل زفاف أسطوري في 2018“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور