بالصور: إنجي المقدم تجذب الأنظار بطلة خريفية

15 أكتوبر 2018 - 8:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 694 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية إنجي المقدم جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ظهرت خلالها في زيارة رسمية ضمن حملات اليونسيف لنشر التوعية في المجتمع ومحاربة المفاهيم الخاطئة وسط عدد من الأصدقاء بمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن، كما ظهر معها الفنان “أبو”.

وعلقت إنجي على الفيديو قائلة: “بمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن مع هؤلاء الأشخاص الرائعين”.

كانت إنجي انضمت مؤخراً لحملة “قادرون باختلاف” والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، وتهدف إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعمت انجي الحملة بعده فيديهات تم نشرها، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ووجهت خلالها رسالة لضرورة التوعية بالحملة.

ظهرت الفنانة وهي ترتدي فستان أسود قصير جذاب وشفاف مفتوح من الصدر وطلة إنجي لفتت انتباه قطاع عريض من جمهورها على حسابها الخاص، فأثنى العدد الأكبر على جمالها وأنوثتها في الصورة، بينما اعتبر البعض الآخر طلتها جريئة جدًا.

الفنانة المصرية كانت واحدة من النجمات اللاتي حضرن مهرجان الجونة، وتألقت خلال أيام المهرجان بمجموعة من أزيائها المميزة.

إنجي المقدم عملت كمقدمة برامج أول حياتها، حيث قدمت على شبكة أوربت برنامج “السلم والثعبان”،ثم قدمت بطولة سيت كوم «أحمد اتجوز منى»، ومن أهم أعمالها: «لحظات حرجة، أبواب الخوف، طرف تالت، شربات لوز، لحظات حرجة، الصندوق الأسود، سرايا عابدين، هبة رجل الغراب».

إنجي المقدم كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل «ليالي أوجيني»، والذي تم عرضه في عام 2018 في شهر رمضان بطولة أمينة خليل وظافر عابدين.

أعربت الفنانة إنجى المقدم عن سعادتها بنجاح دور صوفيا الذي جسدته في مسلسل “ليالى أوجينى” الذي عرض في شهر رمضان الماضى، حيث أشاد النقاد والجمهور بتجسيدها للدور.

وقالت إنجي، في تصريحات صحفية إنه عرض عليها مجموعة من السيناريوهات الدرامية للمشاركة في رمضان القادم، لافتة إلى أنها في مرحلة القراءة حاليا، وستختار العمل الذي ستشارك فيه بدقة وعناية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في “ليالى أوجينى”.

وتواصل إنجى حاليا تصوير فيلمها “رأس السنة” مع الفنان إياد نصار، والذي من المحتمل عرضه في إجازة منتصف العام.

الكلمات الدلالية لـ بالصور: إنجي المقدم تجذب الأنظار بطلة خريفية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور: إنجي المقدم تجذب الأنظار بطلة خريفية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور