بالصور… ابنة دنيا بطمة كبرت وباتت بملامح تشبه حلا الترك.. “شاهدوا جمالها”

8 فبراير 2019 - 9:07م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 526 مشاهدة

شاركت الفنانة دنيا بطمة متابعيها على تطبيق “إنستجرام” بمجموعة من الصور مع ابنتها غزل خلال تواجدهما في أحد المولات.

وخطفت الطفلة الانظار بعدما كبرت وباتت بملامح مختلفة وأكثر جمالاً، وتشبه الى حد كبير شقيقتها الفنانة حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك، الامر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذي عبروا عن اعجابهم بالطفلة وبشعرها الكيرلي الجميل.

واختارت بطمة لابنتها ملابس “كاجوال” عبارة عن جينز مع كنزة صوفية بيضاء عليها رسم لطيف، مع حذاء رياضي من اللون نفسه، ويجاري الموضة، وبدت في غاية الجمال بعدما بات شعرها أطول.

من ناحية أخرى، احدثت الفنانة دنيا بطمة ضجة كبيرة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات واستخدمت فيه لهجة قاسية للرد على من يحاول التقليل من شأنها.

وقالت بطمة في المقطع قائلة: “أنا الفنانة دنيا بطمة من عائلة عريقة جدًا معروفين بالخليج وأوروبا قبل ما تقول بطمة شل فمك قبل ما تذكروا دنيا الطخ فمك بالعسل لمن تقولوا دنيا بطمة تترعدوا دنيا بطمة هي اللي وقفت مع ملوك وقابلت ملوك وغنت لملوك وتوجت من عند ملوك”.

كما نشرت صورة لجواز سفرها وعلقت عليها: “وصل الأخضر قاهر الملايين.. على بركة الله”، في إشارة منها إلى أن جنسيتها المغربية يغار منها منتقديها، الامر الذي اثار غضب واستفزاز متابعيها الذين لم يتمكنوا من تقبل ما قالته وسارعوا للرد عليها بقوة من خلال بعض التعليقات القاسية، وحاولوا التقليل من شأنها واهانتها.

الكلمات الدلالية لـ بالصور… ابنة دنيا بطمة كبرت وباتت بملامح تشبه حلا الترك.. “شاهدوا جمالها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… ابنة دنيا بطمة كبرت وباتت بملامح تشبه حلا الترك.. “شاهدوا جمالها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور