بالصور .. ابنة شيرين عبد الوهاب الكبرى أصبحت نسخة منها .. لن تصدق الشبه بينهما

انتشرت مؤخرا صورة لشيرين مع إحدى بناتها نالت تجاوبا كبيرا من قبل جمهورها وخاصة لجهة الشبه الكبير بينهما حيث تبدو وكأنها شيرين في صغرها.

وفي آخر ظهور لها مع بناتها نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو قصير، ظهرت خلاله برفقة ابنتيها هنا ومريم، في كواليس حفلها بمهرجان البحر الميت في الأردن.

وتبين من الفيديو، الذي نشر عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، أن ابنتيها حضرا الحفل بشكل مفاجئ مع والدهما الموزع محمد مصطفى للاحتفال بعيد ميلادها.

وتقول المصادر أن شيرين لم تكن تعلم شيء عن هذه المفاجأة، حيث فوجئت المطربة شيرين عبد الوهاب، بهدية من مستشارها الفني ياسر خليل، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أقامته مساء السبت 7 أكتوبر في الأردن، ضمن مهرجان البحر الميت.

وتسببت روح الرومانسية والسعادة التي سيطرت على هذا المقطع، في خروج العديد من التساؤلات والاستفسارات حول تفكير “شيرين”، في العودة إلى طليقها.

وأحدث مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت حالة من الجدل بين النشطاء حول مستقبل علاقة شيرين بطليقها محمد مصطفى والمفاجآت التي ننتظرها منها خلال الأيام القادمة.