بالصور.. ابنة عمرو دياب تفعلها مجدداً وتطلّ بملابس فاضحة.. والجمهور يرد بسباب واتهامات بالعريّ

6 نوفمبر 2018 - 5:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 79 مشاهدة

أثارت ابنة النجم المصري عمرو دياب، كنزي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة مجدداً، بعد ظهورها بملابس البحر مع شاب من أصدقائها في أميركا، حيث تقيم مع شقيقتها ووالدتهما زينة عاشور.

ونشرت كنزي صوراً عبر صفحتها على تطبيق “انستجرام” من احتفالاتها مع أصدقائها بمناسبة يوم الهالويين، حيث أطلت في بعضها مرتديةً بنطال باللون الفوسفوري مفتوحاً من معظم أنحائه، و”توب” سوداء بلا أكتاف ومكشوفة البطن.

ونالت إطلالات كنزي انتقادات واسعة عبر التعليقات التي بلغت حد السباب، من بينها: “الموضة مش انك تعري نفسك تقدري تلبسي مستور وتبدعي ف اللبس خسارة عمر دياب”.

من ناحية أخرى، تجاوبت كنزي مع ردود الأفعال حول غيابها عن الصورة التي جمعت والدها بالفنانة دينا الشربيني وشقيقتها جنا، من كواليس حفله الساهر في ساحة ويمبلي، وكشفت عن أول صورة لها مع والدها “بمفرده”، لتؤكد أنها على عكس أشقائها لا زالت ترفض التصوير مع الشربيني.

كنزي قامت  بنشر أول صورة لها مع والدها، والتقطت الصورة في مطعم خاص بعد انتهاء الحفل الساهر، ووضعت والدتها زينة عاشور أول علامة إعجاب بالصور.

يُذكر أنّ الهضبة عمرو دياب قدّم دينا الشربيني رسميًّا إلى جمهوره في حفله الأخير بالقاهرة؛ للرد على السخرية المتكررة منها من دون أن يوضح طبيعة العلاقة التي تربطهما، وسبق أن التقطت دينا صورة مع ابنة دياب الكبرى “نور” في لندن أيضًا، كما ظهرت مع ابنه “عبدالله” في حفل خاص أقيم في روسيا بمناسبة مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018، وظهرت مع واحدة من ابنتيّ زينة عاشور وهي “جنا” في حفل استاد “ويمبلي” في لندن.

تزوج عمرو دياب أكثر من مرة، منها الفنانة شيرين رضا، وأنجب منها طفلة تُدعى “نور”. ثم انفصلا وتزوج زينة عاشور، وأنجب مِنها توأمهُما “عبد الله” و”كنزي”، وآخر بناته “جنى”، التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. ابنة عمرو دياب تفعلها مجدداً وتطلّ بملابس فاضحة.. والجمهور يرد بسباب واتهامات بالعريّ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. ابنة عمرو دياب تفعلها مجدداً وتطلّ بملابس فاضحة.. والجمهور يرد بسباب واتهامات بالعريّ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور