بالصور.. أحمد حلمي يتخلى عن لحيته و الجمهور يتساءل عن سر نحافة منى زكي

27 مارس 2016 - 5:10م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬686 مشاهدة

تخلى الفنان المصري أحمد حلمي، عن لحيته في أحدث ظهور له في حفل توزيع جوائز السينما العربية  ACA الذي أقيم مؤخرًا بمشاركة عدد كبير من النجوم، وذلك بعد شهور طويلة من إطلاقها.

لحية أحمد حلمي لم تكن هي الوحيدة التي جذبت إليه الأنظار ولكن النحافة الملحوظة التي ظهرت بها زوجته الفنانة منى زكي، أثناء تكريمها بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “أسوار القمر”، حيث فقدت الكثير من وزنها وبدت نحيفة للغاية بشكل أثار تساؤلات جمهورها حول سر هذه النحافة وهل ترجع لدورها في فيلمها الجديد “من ٣٠ سنة” والذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد السقا، في عوده للتعاون بينهما بعد ٨ سنوات منذ آخر أفلامها سويا “تيمور وشفيقة”.

منى زكي

وكان الفنان أحمد حلمي، قد عبر عن سعادته بجائزة زوجته بحضن كبير أمام عدسات الكاميرات، وذلك في رد غير مباشر منه على الشائعات التي تلاحقهما مؤخرًا حول انفصالهما وتأكيدًا على قوة العلاقة بينهما والحب الذي يجمعهما.

احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي و منى زكي و دنيا سمير غانم و رامي رضوان احمد حلمي منى زكي

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. أحمد حلمي يتخلى عن لحيته و الجمهور يتساءل عن سر نحافة منى زكي

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور