بالصور.. الصحافة التركية تتهم بيرين سات بخيانة زوجها مع هذا الممثل.. صور

15 يونيو 2016 - 11:33م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬419 مشاهدة

تعرضت الفنانة التركية بيرين سات، الشهيرة عربيًا باسم فاطمة، لشائعة غريبة من نوعها حيث اتهمتها بعض المواقع التركية الشهيرة بخيانة زوجها مغني البوب الشهير كينان دوغلو.

وبدأت القصة بنشر أحد المواقع التركية خبرًا فيه اتهمتها فيه علنًا بخيانة زوجها كينان دوغلو الذي يكبرها بحوالي 11 عاماً مع زميلها الممثل الشاب إكين كوتش الشهير بالسلطان أحمد الأول، مستشهداً حسب قوله بأدلة دامغة ومخجلة، وقد سخر الآلاف من معجبيها عبر السوشيال ميديا من هذه الأدلة الصغيرة.

بيرين سات (2)

ومن بين هذه الأدلة، خروجها للعشاء مع زملائها في المسلسل حيث غاص الموقع في التعليق على نظرات بيرين لزميلها على إنها مشاعر خاصة، خصوصاً أنها حضرت وحيدة بدون زوجها.

وسرّب بعض المقربين من زوجها أنه ينتظر بفارغ الصبر انتهاءها من تصوير الموسم الأول بأمل معاودة عملية التلقيح المجهري لإنجاب طفل لهما بأقرب وقت ممكن ليحقق أمنيته في أن يصبح أباً بسن الأربعين.
واعتبر الموقع أن إقدام بيرين سات على تعلم رياضة الملاكمة مثل زميلها الشاب إكين كوتش، أحد الأدلة الدامغة على خيانتها، وفسّر سوء مزاج إكين كوتش في الفترة الأخيرة بخروجه من الموسم الأول، ومعاناته النفسية جراء بعده عن بيرين سات.

والمفارقة التي سخر منها عدد كبير من معجبي بيرين، هو أن الصحافة التركية نفسها ردت عدم نجاح “السلطانة كوسيم” في تركيا إلى وجود فارق السن الكبير بين بيرين سات وإكين كوتش، حيث لم يقتنع ملايين المتابعين بأنهما عاشقين، وهي نفسها تدعي اليوم بأنهما حبيبان سريان، وأن بيرين سات تخون زوجها معه، لكن كثير من المتابعين دافعوا عن بيرين سات،وأبدوا تعاطفهم البالغ معها.

وردت بيرن على هذه الأخبار بطريقة غير مباشرة بالظهور مع زوجها كينان دوغلو في حفل فني ساهر استمر لساعات الصباح الأولى مع أصدقاء لهما وهما بقمة السعادة، حيث كانا يركبان سيارة ميني كوبر زرقاء اللون ثمنها “120” ألف ليرة تركية أي ما يساوي حوالي الـ “65” ألف دولار، وقد دهش كينان دوغلو من كيفية معرفة الصحافيين مكان سهرهما معاً.

بيرين سات (1)  بيرين سات (3) بيرين سات (4) بيرين سات (5) بيرين سات (6)

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. الصحافة التركية تتهم بيرين سات بخيانة زوجها مع هذا الممثل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. الصحافة التركية تتهم بيرين سات بخيانة زوجها مع هذا الممثل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور