بالصور .. الماسكرا الزرقاء تعود لموضة مكياج صيف 2017 من جديد

19 يونيو 2017 - 4:32م Amera مرأة أميرة فخري 1٬878 مشاهدة

أكدت مجلة “إيلي” الألمانية بأن الماسكارا باللون الأزرق عادت من جديد لمكياج صيف 2017، لتمنح العيون إطلالة ساطعة ومشرقة وتشيع أجواء البهجة والسعادة.

وأوضحت المجلة في موقعها الإلكتروني أن الماسكارا الزرقاء تناسب كل ألوان العيون تقريباً، فالماسكارا ذات اللون الأزرق الملكي تغازل العيون الخضراء والبنية، في حين تداعب الماسكارا بدرجة السيان العيون الرمادية، أما الماسكارا بدرجة اللازوردي فتجعل العيون الزرقاء تبدو أكثر جاذبية وسحراً.

ويقول خبراء التجميل أن الماسكرا الزرقاء يناسبها ظل عيون برونزي فاتح ليبرزها، ومن مميزات الماسكارا الملونة، إنها تعطي العين مظهرا أكثر إشراقا، كما أنها تزيد من اتساع حجم العين، ومن أكثر الاختيارات شيوعا

اللون الأزرق للماسكرا، الذي يتوافر بدرجات عديدة منها الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأزرق المائل للخضرة والأزرق السماوي والأزرق البحري، وكلها تكسب عينيك إطارا مضيئا وجذابا يشد الأنظار.

كما أن الماسكارا  الزرقاء تتناسب تماما مع صاحبات العيون الزرقاء، وكذلك أصحاب العيون العسلية والبنية.

وأشارت مجلة “إيلي” إلى أن الماسكارا بدرجة الأزرق الكوبالت تُقبّل البشرة، التي اكتسبت سُمرة خفيفة، مؤكدة ضرورة أن يتحلى بقية الماكياج بالبساطة والهدوء، لتسليط الأضواء على الماسكارا الزرقاء من ناحية ولتجنب التكلف والمبالغة من ناحية أخرى.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. الماسكرا الزرقاء تعود لموضة مكياج صيف 2017 من جديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. الماسكرا الزرقاء تعود لموضة مكياج صيف 2017 من جديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور