بالصور.. الموت يفجع “محمد الترك” خلال العلاج من السرطان.. و”حلا الترك” غائبة

14 أكتوبر 2018 - 4:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬008 مشاهدة

فجع المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بوفاة جدته، يوم الجمعة 12 أكتوبر.

المنتج البحريني نعى جدته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي الحاجه أم جلال يعجل مثواك الجنه يارب انا لله وانه اليه راجعون”.

بينما أدارت الفنانة البحرينية حلا الترك ظهرها لوفاة جدتها الكبرى وجدة والدها المنتج البحريني محمد الترك، إذ لم تبادر الى نشر أي كلام او صور تتعلق بالعزاء حتى الساعة.

ولا تعد العلاقة بين المغنية الشابة ووالدها طبيعية تماماً، لا سيما منذ حصول والدتها منى السابر على حق حضانها وانتقالها للعيش معها.

وشهدت العلاقة مراحل توتر كثيرة من ابرزها الخلافات بين حلا الترك وزوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة.

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد دخل مؤخرا المستشفى لتلقي العلاج لمرض السرطان الذي أصابه مؤخرا، ونشر صورة له من داخل المستشفى، ظهر فيها راقدا على سرير المرض، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، لكنه بدا بحالة نفسية جيدة.

 

الترك أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “اشكر كل من وقف معاي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبا سأعود اقوى من قبل وهذا وعد بعد مشئية الله”.

وكانت دنيا بطمة نشرت صورة لزوجها أثناء تلقيه العلاج في المستشفى، وعلّقت بطمة على الصورة قائلة: “الحمدالله عسلامتك عمري وزوجي أبو غزل ولا يحرمنا منك”.

الجدير ذكره انه انتشرت في الفترة الأخيرة اخبار تفيد ان الترك وبطمة قد انفصلا عن بعضهما الأمر الذي نفاه الثنائي.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. الموت يفجع “محمد الترك” خلال العلاج من السرطان.. و”حلا الترك” غائبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. الموت يفجع “محمد الترك” خلال العلاج من السرطان.. و”حلا الترك” غائبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور