بالصور.. النجمة التركية هازال كايا تودع العزوبية في “سهرة صاخبة” وتوزع دعوات حفل زفافها

7 يناير 2019 - 9:34م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 91 مشاهدة

اقامت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» حفل صاخب، ودّعت فيه العزوبية، ودعت له عدد من أقرب أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

وفي صور من سهرة توديع العزوبية، كان لافتاً التاج الذي حمل كلمة «عروس»، والذي زينت به الفنانة الشابة شعرها، وهي الصورة التي نشرتها هازال، وحصدت اعجاب محبيها الذين تمنوا لها حياة زوجية مليئة بالحب والسعادة والرومانسية.

هازال التي احتفلت بخطبتها منذ أيام على المخرج علي التاي، بدأت بالفعل في توزيع دعوات حفل زفافها، والمقرر اقامته يوم 14 فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات العالم بعيد الحب.

يُذكر أن هازال تصغر عريسها بحوالي 14 عاماً، وقد قرر الثنائي الزواج بعد 5 سنوات على علاقتهما العاطفية.

الفنانة الشهيرة بـ«نهال» في مسلسل «العشق الممنوع» كانت قد شددت على استقرار علاقتها بعلي في أخر حوار صحفي لها، مثنية على موقفه تجاهها خلال أزمة والدتها الصحية، إذ  وقف بجانبها ومازال يساندها خلال رحلة علاج والدتها من مرض السرطان، حيث قالت في أحدث حور صحفي لها: « نحن في علاقة هادئة، ولا نحب الظهور كثيراً، ولا نحب أن يتدخل أحد في حياتنا، نغلق على أنفسنا كل الأيواب، نعيش عشق بشكل لا يلاحظ، ولدينا عالمنا الصغير، كما نثق بانفسنا كثيرا فيما يتعلق بالعمل».

من ناحية أخرى، يُعرض لهازال كايا حالياً الموسم الثاني من مسلسل «حكايتنا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. النجمة التركية هازال كايا تودع العزوبية في “سهرة صاخبة” وتوزع دعوات حفل زفافها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. النجمة التركية هازال كايا تودع العزوبية في “سهرة صاخبة” وتوزع دعوات حفل زفافها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور