بالصور .. النجوم يهنئون أبنائهم بنتائج الثانوية العامة .. وآخرون ينصحون ويسخرون !!

بعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة، نشر عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية، تهنئة لذويهم الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة.

ونشر الفنان مصطفى كامل، عبر صفحته بموقع فيس بوك، تهنئة لنجله “فتحي” بعد حصوله على مجموع 88%، حيث علق قائلا “ألف حمد وشكر ليك يا رب، ألف مليون مبروك يا فتحي على النجاح في الثانوية العامة.

فيما نشرت المطربة”مي فاروق” على صفحتها بموقع فيس بوك، صورة مع ابن شقيقها الطالب بالثانوية العامة، وعلقت على الصورة قائلة “حبيب قلبي، وابني الكبير أول حفيد تشوفه العيلة محمد عمرو فاروق، ابن أخويا من النجاحين المتفوقين في الثانوية العامة، والله وبقيت مهندس يا محمد، فخورة بيك فرحتني وفرحت أبوك وأمك وجدك.

وعلق الفنان صبري فواز عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، على نتيجة ابنه قائلا “الواد طالع فاشل زي أبوه، نتيجة الثانوية العامة، لا هماه ولا فارقة معاه، عيلة فاشلة”، وبعدها نشر “فواز” على صفحته قائلا “100% ولا حتى 50%، والنعمة كله ما له عازة”.

بينما نشرت الفنانة ميار الببلاوي، عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك قائلة “محمد وائل، سفير عائلة البلتاجي، نجحنا ومجموعنا راضينا”.

وأكدت الببلاوي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن نجلها حصل على مجموع 80% في القسم الأدبي.

وبعد ظهور نتيجة الثانوية للطلاب في مصر، حرص النجم المصري عمرو يوسف على تهنئة الطلاب بمناسبة تلك اللحظة السعيدة في حياتهم.

ووجه النجم عمرو يوسف لطلاب الثانوية العامة نصيحة منه لكي يتجنب الطلاب الإصابة بالإحباط نتيجة عدم تحقيقهم لمجموع كبير.

وكتب عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقول: “ألف مبروك لكل اللي نجحوا في الثانوية العامة وان شاء الله تحققوا أحلامكم ومستقبلكم اللي رسمتوه بإيديكم مفيش حاجة سهلة بس كمان مفيش حاجة مستحيلة”.

فيما غردت الفنانة «ميس حمدان» عبر حسابها الشخصى بموقع التدوينات القصيرة« تويتر»، قائلة:«صباح الفل عليكم، مبروك لكل اللى نجحوا فى الثانوية العامة بالتوفيق فى حياتكم إن شاء الله، مبروك».