بالصور… بعد حذف ريهام حجاج صورها مع زوجها… هذا ما فعلته ياسمين عبد العزيز وأشعلت “المواقع”

26 فبراير 2019 - 12:15ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 493 مشاهدة

أشعلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز حسابها على تطبيق “إنستجرام” من خلال نشر صور جديدة لها.

وأطلت “عبدالعزيز” بفستان أبيض طويل، والذي تميز بأنه منقوش وفضفاض، ودون أكمام، مع اختيارها تسريحة شعر “إنسيابية”.

وتفاعل نشطاء موقع “إنستجرام”، مع المواد المصورة التي نشرتها الفنانة، عبر حسابها الرسمي، والتي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب خلال الدقائق الماضية، بالإضافة إلى مئات التعليقات أبرزها: “إنتي بتغيظي إسماعيل بيه”، و”زي القمر يا ياسمين”، و”تحية احترام وتقدير للفنانة الجميلة والرائعة ياسمين عبد العزيز.. دمتي متألقة و ناجحة”، و”برنسيسة”.

وتأتي جلسة تصوير “ياسمين”، عقب أيام من “الحرب البادرة” مع طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وزوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج، بسبب هدية الـ”فلانتين”،

وبدأت المعركة بين ياسمين عبد العزيز وطليقها في يوم الحب بعد تلميحها بمحاولة عودة زوجها لها وإرساله باقة ورد كبيرة لها مع “كارت معايدة” كٌتب عليه عبارة باللغة الإنجليزية: “أحبك ياسو”، وأرفقت الصورة بتعليق شهير من مسرحية “العيال كبرت” وكتبت: “ما تشوف جوزك يا اسماعيل بيه”، مضيفة “سلم لي على جوزك يا إسماعيل بيه!”.

ثم أنهت ياسمين عبد العزيز خاصية القصص على إنستجرام بصورة لكوكب الشرق أم كلثوم مرفقة بتعليق إحدى أغنياتها: “وعايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان”.

في المقابل، رد رجل الأعمال، محمد حلاوة على طليقته ياسمين بالظهور في مقطع فيديو، عبر حسابه على فيسبوك، ومعه زوجته الفنانة ريهام حجاج، التي قامت بتصوير الفيديو بنفسها، وقال حلاوة: “مش أي حد يشتري ورد أبقى أنا اللي باعتهوله””، مضيفا :أنا بشتري ورد لمراتي بس”.

وكانت مجموعة من الصور لريهام وحلاوة قد انتشرت على مواقع التواصل، في منتصف يناير الماضي، وأكّدتْ ريهام في تصريح خاصة، زواجها منه رسميًا.

وأوضحتْ الفنانة المصرية، أنّ زوجها هو من قام بنشرها، ليعلن من خلالها عن علاقتهما الرسميّة، على الرغم من أنّ الصور لم تخرجْ في البداية من أيّ صفحات خاصّة بحلاوة.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

ويأتي هذا، في الوقت الذي لا تزال فيه الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، على ذمّة حلاوة، وأنّ الأمر لم يصلْ للطلاق رسميًا حتى الآن، رغم إعلان الانفصال.

وأشارتْ المصادر، إلى أنّ هناك انفصالًا قائمًا بينهما، حيث يعيش كلّ منهما في مكان سكن، بعيدًا عن الآخر، وإنْ كانت هناك محاولات للصُّلح من أجل أولادهما.

من ناحية أخرى، تصور النجمة ياسمين عبد العزيز مشاهد مسلسلها الجديد “الملكة” حالياً في ديكور منزلها بأحد فيلات منطقة اكتوبر، وتجمعها المشاهد مع فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني على أن تستمر في هذا الديكور بضعة أيام والانتقال إلى ديكور آخر.

مسلسل “الملكة” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجي” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ”الملكة” إلى الدراما في رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضي، حيث قدمت آخر مسلسلاتها “هربانة منها” في رمضان 2017 مع شركة سينرجي، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية وشارك في بطولته مصطفى خاطر وإخراجه معتز التوني.

أما ريهام حجاج فيعرض لها حاليًا مسلسل “كارمن” الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها فيه كل من الفنان محمد الكيلاني ومحمد مهران وولاء الشريف وأحمد حلاوة وغيرهم.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ بالصور… بعد حذف ريهام حجاج صورها مع زوجها… هذا ما فعلته ياسمين عبد العزيز وأشعلت “المواقع”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… بعد حذف ريهام حجاج صورها مع زوجها… هذا ما فعلته ياسمين عبد العزيز وأشعلت “المواقع”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور