بالصور .. تصرفات غريبة من غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل مرة أخرى !!

19 يوليو 2017 - 9:01م Amera مشاهير، ممثلون 9٬813 مشاهدة

في ساعات قليلة لم تتجاوز 24 ساعة تصرفت غادة عبد الرازق بشكل غريب ومزعج على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث عادت من جديد لتتواصل مع جمهورها بشكل دوري، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، لتنشر صوراً جديدة لها من إجازتها التي تستمتع بها حالياً، ثم تلاحق هذه الصورة بخبر اعتزالها السوشيال ميديا نهائياً.!!

ولفتت غادة عبد الرازق الانتباه بنحافتها الشديدة في أحدث ظهور لها، حيث اعتمدت على إطلالة كاجوال من قميص قطني وجينز، مع رفع شعرها لأعلى في إطلالة صيفية من المقام الأول.

وطلب بعض محبي غادة عبد الرازق أن تكتسب بعضاً من الوزن، حيث إنها أصبح نحيفة للغاية، بينما أشاد البعض بقدرتها على المواظبة على الحمية الغذائية على الرغم إنها حالياً تستمتع بإجازتها من العمل.

وفي الصورة بدت غادة مغمضة العينين وكأنّها تكاد تغيب عن الوعي، وربما يكون السبب تأثير فلاش الكاميرا على عينيها. ولكن هذا الإحتمال غاب عن أذهان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فهناك من تساءل كيف يمكن أن تنشر هذه الصورة وآخرون وجهوا إليها انتقادات واتهامات قاسية وغير لائقة وربطوا بين الصورة والفيديو الفاضح.

من جهة أخرى، وبعد نشر الصورة بساعات قليلة أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عن ابتعادها بشكل كلى عن مواقع التواصل الاجتماعى حتى إشعار آخر، بدون ذكر أى أسباب.

ونشرت غادة عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، مقطع فيديو للممثل العالمى سيلفستر ستالون من فيلم “روكى” يظهر به يضرب شخص آخر، وتوجه من خلاله رسالة غامضة، معلقة عليه: “طول عمرى ماكنتش أعرف إيه اللى بيربطنى بالفيلم ده بس النهاردة عرفت واتأكدت كمان هى دى غادة عبد الرازق”.

وأعادت نشر الفيديو مرة أخرى، مصحوبا بتعليق: “أشوفكم إن شاء الله السنة اللى جاية لأنى ماعتزلتش التمثيل لكن اعتزلت السوشيال ميديا.. شكرا غادة عبد الرازق”.

وفي سياق آخر، أعادت غادة عبد الرازق خاصية كتابة التعليقات على حسابها على انستقرام، بعد أن كانت قد حذفتها عقب أزمة الفيديو الخاصة بها.

ويذكر أن عبدالرازق قد تعرضت أخيراً لإنتقادات من قبل جمهورها بعد انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه أجزاء من جسدها عارية عبر تقنية البث المباشر واعتذرت من بعدها من جمهورها عبر نشرها لفيديو آخر فسّرت فيه سبب فعلتها وطلبت منهم السماح.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. تصرفات غريبة من غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل مرة أخرى !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. تصرفات غريبة من غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل مرة أخرى !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور