بالصور.. تطورات جريمة قتل عروس لبنان.. الجاني: لم تكن عذراء قبل الزواج

8 يناير 2016 - 8:05م أحمد منوعات بيروت - كل النجوم 36٬183 مشاهدة

لا يزال الغموض يلف حادث قتل غزل بشارة على يد زوجها روني شتيوي بعد أشهر قليلة من الزواج.

وأفادت التحقيقات الأولية أن الضحية حاولت المقاومة وهذا يتضح من الآثار على يدها، لكن تغيير أقوال الجاني تضيف المزيد من الغموض على الجريمة التي هزت الشارع اللبناني.

العروس اللبنانية المقتولة

وفي ظل تناقل الروايات حول عذرية الفتاة، قاطع أهل الضحية الإعلام، ولم يتم استجوابهم بعد حتى إنهم لم يستنكروا الجريمة التي حصلت بحق الابنة وهذا ما يبدو مستغرباً.

وفي جديد المعلومات حول الجريمة، فبعد إدلاء روني بأقواله بأنّ غزل كانت تتعنت وتمنعه من الاقتراب منها وبأنها ما زالت عذراء، فقد أثبت تقرير الطبيب الشرعي بعد معاينته للضحية بأنها ليست عذراء منذ أكثر من شهر.

العروس المقتولة

وفي التفاصيل، فقد أقرّ الزوج أنّه ليلة إقدامه على الجريمة وبعد مرور سبعة أشهر على زواجهما قام باغتصاب غزل، ليكتشف أنها ليست عذراء، فأقدم على خنقها لمدة ربع ساعة، حيث يشير الطبيب الشرعي في تقريره إلى أنّ آثار أصابع الجاني واضحة على رقبة الضحية، ولفت إلى أنّها أُصيبت بنزيف في الرأس بعد أن تركها.

وأضاف الجاني باعترافاته أنه وبعد وقوع الجريمة ارتدى ملابسه وغادر المنزل، بعد أن جمع ما تملك غزل من مجوهرات بهدف بيعها في اليوم التالي، وبعد أن فشل في بيعها سلّم نفسه الى مخفر شتورا.

العروس اللبنانية المقتولة

وأشار الزوج في أقواله بأنّه ليلة وقوع الجريمة قام بتكسير هاتف غزل بعد مسحه جميع الصور والمعلومات التي كان يحتوي عليها، كما مسح كل ما يحتويه هاتفه الشخصي.

عروسة لبنان المقتولة

ويشير مصدر أمني أنّ السلطات قادرة على الإطلاع على ما كان يحتوي هاتفيهما من معلومات لكن في الوقت المناسب، علّ هذه المعلومات تساعد في الوصول الى طرف خيط يؤدي الى معرفة تفاصيل الجريمة بأكملها وكشف كامل ملابساتها.

مقتل عروسة لبنان

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. تطورات جريمة قتل عروس لبنان.. الجاني: لم تكن عذراء قبل الزواج

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. تطورات جريمة قتل عروس لبنان.. الجاني: لم تكن عذراء قبل الزواج“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور