بالصور .. تعرف على القصة الحقيقية للطفلين الذين مارسا الجنس معاً داخل احدى مدارس القاهرة !!

5 فبراير 2018 - 12:49ص Amera منوعات 1٬831 مشاهدة

حصلت أحد المواقع الإلكترونية على فيديو تم تصويره من داخل إحدى المدارس الابتدائية الشهيرة بالقاهرة، يظهر فيه طفلان في وضع جنسي، وسط غفلة من كافة المدرسين والإداريين المتواجدين بالمدرسة.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا صحفيًا، بشأن ما أثاره أحد المواقع الإلكترونية من ممارسة طفلين بالمرحلة الابتدائية تصرف غير أخلاقي “ممارسة الجنس” داخل إحدى مدارس إدارة شرق مدينة نصر التعليمية.

وأوضح أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كلف محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتشكيل لجنة من المدرسة المشار إليها والإدارة التعليمية.

وأضاف خيري أن اللجنة تفقدت المدرسة، اليوم السبت، وأفادت بأنه بمراجعة الصورة المنشورة للواقعة تبين أنه لا وجود للمنظور العام والتفصيلي داخل المدرسة، وبمراجعة مدير المدرسة أكد عدم وقوع مثل هذا الحادث، ولا وجود للحالة المنشورة على الموقع.

ولفت خيري إلى أن المدرسة المذكورة وباقي المدارس في إجازة منتصف العام ولا وجود للطلاب داخلها.

وأتاحت مديرية التريبة والتعليم بالقاهرة صورًا لكل جوانب الأبنية التعليمية للمدرسة، وتبين الزاوية المتداولة للصورة، وبناء على الفحص تبين أن الخبر لا أساس له من الصحة على الإطلاق في المدرسة المنوه عنها بالخبر.

ولفت خيري إلى أن وزير التريبة والتعليم وجه الدكتور ياسر عبدالعزيز مدير الإدارة العامة للتعليم الثانوي، بتشكيل لجنة للتحقيق والتأكد من صحة الواقعة، وإعداد تقرير للعرض على الوزير.

وأضاف خيري أن الوزير وجه بأهمية توعية الطلاب بأخطار التحرش دينيًا واجتماعيًا وأخلاقيًا، من خلال تخصيص حصة خلال الأسبوع القادم بالمدارس لتوعية الطلاب ضد التحرش وأخطاره.

من جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عقب انتشار الفيديو على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، إنه سيحقق على وجه السرعة فيما نشرته “صوت الأمة”.

وقال في تصريحاته بهذا الشأن : “القصة دقت جرس إنذار بوجود قضية في قماشة المجتمع تستحق وقفة، لأن الأحداث والظواهر الجديدة في المجتمع مثل التطاول بالألفاظ أو التحرش والإدمان وخلافه ما هي إلا مجرد أحداث نراها في مرآة التربية والتعليم وانعكاس لمشكلة اجتماعية”.

وأضاف الوزير، أنه يوجد سؤال مُلح الآن: “أين ذهبت الأخلاق والقيم؟”، مشيرا إلى أن هناك تجاوزات تتخطى كل الحدود سواء الكبير أو الصغير، وأن الإعلام له دور فيما يتم عرضه تحت بند “كول”، ويقلده الشباب والأطفال، لذلك لا بد أن يكون هناك وقفة حقيقية من وزارتي الثقافة والشباب، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأكد الوزير، أن هذه إشارة أيضا لأولياء الأمور لأن المنزل هو جزء من تربية الأطفال، مؤكدا أن الوزارة لم تخلِ مسئوليتها من هذا، وستحقق في هذا الفيديو بالتحديد على وجه السرعة وعودة الأساليب التربوية للمعلمين لنقلها للأطفال والطلاب داخل المدارس، مختتما: “هذه دعوة للجميع لنعرف ماذا حدث للمجتمع المصري”.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. تعرف على القصة الحقيقية للطفلين الذين مارسا الجنس معاً داخل احدى مدارس القاهرة !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. تعرف على القصة الحقيقية للطفلين الذين مارسا الجنس معاً داخل احدى مدارس القاهرة !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور