بالصور.. تعرف على سر زواج عزت أبو عوف من مديرة أعماله وسر غضب الفتيات منه

12 مارس 2016 - 1:06ص sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬470 مشاهدة

أثار الفنان المصري عزت أبو عوف، حالة من الجدل الكبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه زواجه من مديرة أعماله بعد وفاة زوجته فاطيما بثلاث سنوات.

عزت ابو عوف

وكان سبب غضب الفتيات من عزت أبو عوف، هو حديثه الدائم عن عشقه لزوجته الراحلة وحبه لها وبكائه عليها وتعرضه لأكثر من وعكة صحية بعد وفاتها افقدته الكثير من وزنه وتغيرت ملامحه بشكل كبير وخضع لأكثر من جراحة قلب مفتوح.

عزت أبو عوف، رد على غضب النشطاء من زواجه موضحًا الأسباب التي دفعته إلى ذلك قائلًا: “إن خوفه من أن يكبر ولا يجد من يخدمه هو ما دفعه للزواج مرة أخرى خصوصا وأنه دخل في حالة اكتئاب وذهب إلى مصحة نفسية و ثلاث مستشفيات بعد رحيل زوجته السابقة”.

زوجة عزت ابو عوف الجديدة

كما كشف عن سر اختياره أميرة مديرة اعماله قائلًا: “إنه اكتشف عدم قدرته على العيش بمفرده بعد رحيل زوجته فاطيما، و اختار أميرة بالتحديد لأنها تولت إدارة أعماله منذ 18 عامًا وتتفهم شخصيته بشكل كبير وقادرة على تحقيق سعادته، وأنه في أزمته الأخيرة لم تتردد بالوقوف بجانبه إلى أن يتخطاها بنجاح”.

وأضاف: “أن أميرة، لا تغار من علاقته بزوجته الراحلة فاطيما التي تملئ صورها كل البيت، كما لا تغضب من حديثه المتواصل عنها”.

زوجة عزت ابو عوف زوجة عزت ابو عوف ابو عوف

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. تعرف على سر زواج عزت أبو عوف من مديرة أعماله وسر غضب الفتيات منه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. تعرف على سر زواج عزت أبو عوف من مديرة أعماله وسر غضب الفتيات منه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور