بالصور.. تعرف على شبيهات الفنانات ستصدم لتقارب الملامح بينهم

16 فبراير 2016 - 7:34م sana مشاهير 13٬957 مشاهدة

فاجأت الفنانة المصرية بوسي، جمهورها بنشرها صورة لها برفقة صديقتها المقربة والتي تحمل ملامح قريبة الشبه من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق.

جمهور بوسي، انهال على الصور بالتعليقات التي ربطت بين صديقة بوسي وغادة عبدالرازق، والتي تعدت الملامح ووصلت إلى تشابه الحركات أيضًا.

بوسي وشبيهة غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق، ليست الوحيدة بين الفنانات التي يوجد لها شبيهة فالفنانة الكويتية شمس، سبق ونشرت فيديو لشبيهتها التي أصابها ذعر كبير لقرب التشابة بينهما حتى أنها ظهرت كصورة منها وعبرت عن عدم تصديقها لهذا التشابه قائلة: “احد يقنعني إن هذي البنت مو أنا.. يا عمي والله الموضوع يخوف إن الناس تتحول شبهك وتصرفاتهم تنحسب عليك”.

شمس الكويتية

كذلك الفنانة الشابة شيما الحاج، جمع بينها وبين الراقصة الأرمينية شبهًا كبيرًا وظهر مدى هذا التقارب خلا الاحتفال بمهرجان الجمال، وكان أول ظهور لشيما في فيلم “سالم أبو أخته”، مع الفنان محمد نجاتي، ولفتت ملابسها الجريئة الأنظار إليها.

شيماء الحاج وصافيناز

كما جمع التشابه بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمة الهندية المثيرة  راخي ساوانت، والتي اتجهت إلى السياسة مؤخرًا.

هيفاء وهبي

الإعلامية اللبنانية سازديل، والتي تعتبر نفسها نسخة ثانية من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، حتى أنها تحرص على اقتناء نفس أنواع الملابس التي تظهر بها الأخيرة، والتي تبرز مؤخرتها بشكل واضح، وهو ما تتميز به كيم.

كيم وسازديل

عارضة الأزياء تمارا ايكلستون، الشهيرة  بشبها الشديد بالفنانة ميجان فوكس، ولكن هذه المرة، بدت نسخة طب الأصل من الفنانة أنجلينا جولي، وذلك بفضل الماكياج وعمليات التجميل.

تمارا تمارا انجلينا جوليamlesharnoby01 سازديل سازديل 3 كيم كاردشيانبوسي وشبيهة غادة عبدالرازق بوسي وشبيهة غادة عبدالرازق بوسي وشبيهة غادة عبدالرازق

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. تعرف على شبيهات الفنانات ستصدم لتقارب الملامح بينهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. تعرف على شبيهات الفنانات ستصدم لتقارب الملامح بينهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور