بالصور.. تعرف علي أسوأ قصص خيانة مشاهير بوليوود لشركاء حياتهم

4 يناير 2016 - 2:44م fathy بوليوود، مشاهير ترجمة - كل النجوم 15٬453 مشاهدة

من المؤكد أن الثقة شيء مهم جداً لأي علاقة. وإذا ما تلاشت هذه الثقة فلا شيء يمكن أن يساعد علي إعادة الحياة العاطفية الي طبيعتها.

وصناعة السينما في بوليوود مليئة بالجاذبية والبهجة. ومن الصعب جداً للحفاظ على الإخلاص مع شريك الحياة عند العمل في مثل هذه الصناعة الساحرة .

عدد قليل جداً من الأزواج في بوليوود هو من تمكن من الصمود في وجه العواصف، اذا ما نظرنا لنجوم تعرضوا لمحنة الخيانة من شركائهم حيث يكون اليوم حب وثم يتلاشى غدا، نجد أن واحد من الأسباب الرئيسية لهذه التقلبات هو الخيانة.

تعرف علي العديد من قصص الخيانة التي لا تنسي في بوليوود:

بوني كابور
sridevi_boney_kapoor
خدع بوني كابور زوجته وطلقها بعد أن أقام علاقة مع النجمة الجميلة سريديفي. ونسي سنوات كفاح زوجته معه عندما بدأ مشواره الفني.

رانبير كابور

ranbir_kapoor_katrina

تعتبر قصة رانبير الرومانسية مع ديبيكا بادوكون واحدة من أكثر القصص التي شغلت بوليوود لوقت طويل، لكن فجأة ألغى الثنائي علاقتهما بعد وقوع رانبير في علاقة غرامية مع كاترينا كايف.

جون أبراهام

john_abraham_bipasha
الكل يعلم مدي العلاقة العاطفية الكبيرة التي كانت بين ابراهام وبيباشا، لكن جون ما أن رأي زوجته الحالية بريا رونتشال في صالة الألعاب الرياضية حتي هجر حبيبته مما سبب لها صدمة كبيرة.

ابهيشيك باتشان

abhishek_karisma_kapoor

بعدما أعلن النجم الكبير  أميتاب باتشان خطبة ابنه ابهيشيك بكاريزما ابنة كابور. فاجأ ابهيشيك الجميع بزفافه علي ايشواريا راي.

كارينا كابور

kareena_shahid

سقطت كارينا في الحب مع النجم سيف على خان أثناء تصوير مشاهد فيلمهما طاشان. وهجرت صديقها النجم شاهيد كابور.

اكشاي كومار

akshay_kumar_shilpa_shetty

أو كازانوفا بوليوود الذي ارتبط بالعديد من الممثلات. ومع ذلك، كانت قصته الرومانسية مع شيلبا شيتي معروفة. لكن فجأة اكشاي خان شيلبا وأعلن خطبته لـ توينكل خانا.

سيف على خان

kareena_shahid

بعد 14 عاماً من زواج سيف مع “أمريتا سينج”، خدع زوجته ودخل في عدد كبير من العلاقات العاطفية التي انتهت مؤخراً بزواجه من كارينا

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. تعرف علي أسوأ قصص خيانة مشاهير بوليوود لشركاء حياتهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. تعرف علي أسوأ قصص خيانة مشاهير بوليوود لشركاء حياتهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور