بالصور .. دار “شالكي” تقدم مجموعة خاصة جدا بمناسبة “عيد الفطر”

21 يونيو 2017 - 1:26ص Amera مرأة أميرة فخري 1٬184 مشاهدة

في الوقت الذي تنتظر فيه المرأة العربية مجموعة جديدة من الفساتين التي تناسب إطلالة عيد الفطر المبارك، فقد سبق إليها دار “شالكي”، حيث أطلق قاسم القاسم مصمّم الدار مجموعته الجديدة لموسم أعياد 2017، وعيد الفطر السعيد، المستوحاة من الطراز الشرقي بروح عصرية فريدة.

تبدو المجموعة التي قدمها دار “شالكي” متجددة بامتياز، تسودها الملامح الأنثوية، والألوان التي تعكس روح المصمم وأسلوب شالكي الخارج عن المألوف، الذي لطالما اختارته الطبقة الراقية ونخبة من أهم النجوم.

هذا وقد تناغمت مجموعة العيد بأسلوب راقي رفيع وصيحات لونية تنوعت بين القوية والرومانسية من قمة اللون الأخضر بدرجات متفاوتة، إلى الأزرق السماوي مع صفرة الورود والذهبي الهادئ والموف الفاتح والأزرق الملوكي، البني، والأبيض، المزينة بالتطريز اليدوي الذي حاكه نخبة من المحترفين.

كما زين الدار المجموعة بحبات الباييت التي تضفي على خامات الحرير الخالص والشيفون والكريب والأورغانزا غنى مترفاً، بهدف إبراز القفطان بشكل يرضي كل الأذواق، أما حبات الكريستال فتزيد من توهج التصاميم وتعزز وحي حكايا شرقية غامضة.

الجدير بالذكر أن دار شالكي قد قدم مجموعته الصيفية لهذا العام حيث ميز مجموعته الصيفية التطريز اليدوي الذي إعتلى بعض التصاميم بدقة، وأيضاً التزامه بإدخال بحبات الباييت اللآمعة بانعكاس ضوء الشمس والقمر، وتضفي خامات الحرير الخالص والشيفون والكريب والأورغانزا غنى مترفاً إلى القفاطين التي قدمها لمجموعة الصيف، في حين تضفي الخامات المستخدمة الجودة والإتقان على علامة شالكي بهدف إبراز القفطان بشكل يرضي كل الأذواق، أما حبات الكريستال فتزيد من توهج التصاميم وتعزز وحي حكايات ألف ليلة وليلة الغامضة.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. دار “شالكي” تقدم مجموعة خاصة جدا بمناسبة “عيد الفطر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. دار “شالكي” تقدم مجموعة خاصة جدا بمناسبة “عيد الفطر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور