بالصور… زوجة أحمد مجدي تخطف الأنظار “بلوك غريب”

25 نوفمبر 2018 - 9:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 322 مشاهدة

خطفت زوجة الفنان المصري الشاب أحمد مجدي، نهى خطاب، أنظار الحضور في العرض الخاص لفيلمه الجديد “لا أحد هناك”، ضمن فعاليات الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنان المصري حضر برفقة زوجته، والتي حرصت على التواجد لدعم زوجها في أولى تجاربه الإخراجية، وظهرت خطاب بقصّة شعر غريبة جدًا، وارتدت فستانًا أسود طويلًا تميز بالبساطة، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

وشهد العرض حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنانة لبلبة، والفنانة هيدي كرم، والفنان أحمد داوود، والفنانة ركين سعد، والفنانة سارة عبد الرحمن، والمخرج مجدى أحمد علي، بالإضافة إلى أبطال وصناع العمل.

وبعد انتهاء عرض الفيلم أقيمت ندوة لمناقشة تفاصيل الفيلم، والرد على تساؤلات الصحفيين.

ويُعرض الفيلم في مهرجان القاهرة مرتين، يوم السبت 24 نوفمبر في المسرح الكبير في دار الأوبرا، والأحد 25 نوفمبر في سينما كريم 2.

واعترف مجدي، أنه لم يأخذ برأي والده المخرج مجدي أحمد علي، أو أي شخص، في إخراج فيلمه، منوهًا بأن والده مرجعية كبيرة، وكان لابد من الابتعاد عنه لأنه يريد أن يحكي عن السينما الخاصة به.

وأوضح مجدي، خلال ندوة أعقبت عرض الفيلم، أنه عمل على إخراج فيلمه بشكل بصري أكثر من كونه قصصيًا، لكونه لايريد الاعتماد على حدوتة الفيلم، لأن السينما ليست حدوتة، ولكن لها معادل بصري، بحسب وصفه.

ولفت إلى أن السيناريو لم يكن يوضح الصورة التي سيكون عليها الفيلم، وأنه الوحيد الذي سيعرف كيف سيقدم الدور، وأن هذا الأمر كان صعبًا على الممثلين، وأنه قصد أن يكون إيقاع فيلمه هادئًا وشاعريًا، ويتدرج الصراع فيها بسكل تصاعدي.

وأشار إلى أنه عمل مع اثنين من مديري التصوير أثناء الإعداد للفيلم، منوهًا بأنه كان يريد أن يكون التصوير حرًا جدًا، وأنه اتفق مع مدير الإضاءة محمود لطفي، أن يخفي الإضاءة، وتظهر المشاهد في شكل خافت ومعتم.

ووجَّه أحمد مجدي، الشكر لمن عملوا معه بإيمان ودعم، وهم كريم حنفي، وعبادة نجيب، وطه حسونة، بالإضافة إلى والده المخرج مجدي أحمد علي، وطاقم الفيلم.

وفيلم “لا أحد هناك” سيناريو وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش، وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم في شوارع المدينة الخالية سوى من أشباحها، حيث يجد أحمد نفسه تائهًا بلا إيمان، ولكن يتوجب عليه مساعدة فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض، ولجلب المبلغ المطلوب يتورط مع مجموعة تقودهم فتاة أخرى تود كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور… زوجة أحمد مجدي تخطف الأنظار “بلوك غريب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… زوجة أحمد مجدي تخطف الأنظار “بلوك غريب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور