بالصور .. زوجة تضرب زوجها “علقة ساخنة” على الهواء مباشرة جزاء خيانته لها !

لقنت سيدة روسية زوجها، درسا صعبا، بعدما أصابتها صدمة خيانته لها بحالة من الهياج الشديدة جعلتها تعتدي بالضرب المبرح على زوجها أمام أعين الكاميرا، خلال برنامج تليفزيوني مباشر معني بالخلافات والمشاكل الأسرية.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الزوجين كانا على وشك الظهور في برنامج “أمور عائلية”، الذي يُذاع على فضائية “إم آي آر” الروسية، قبل أن تعتدي السيدة الشقراء على زوجها، وقد تمكن عدد من الحضور من توثيق الحادثة.

وأظهر مقطع الفيديو مبادرة سيدة أخرى لتهدئة الزوجة المخدوعة، أثناء محاولة رجل فض الاشتباك وسحب المعتدى عليه بعيدًا إلى بر الأمان.

وحاولت سيدة آخري تهدئة الزوجة، أثناء محاولة سحب المعتدى عليه.

وعلى الرغم من محاولات فريق العمل، إلا أن السيدة تمكنت من ضرب زوجها بحقيبة يدها، ما أدى إلى إصابته بكدمة في الرأس وجروح بالأنف والفم.

وأظهرت لقطات فيديو مسجلة مهاجمة الزوجة لزوجها وهي تصرخ في وجهه وتكيل له الشتائم، في وقت لم يبد الزوج، الذي تلقى ضربة موجعة على وجهه من زوجته، أي مقاومة.

وكان من المقرر أن يظهر الزوجان في برنامج تلفزيوني يناقش الخلافات العائلة بين الأزواج أمام أحد القضاة، في محاولة لإيجاد حل لها، إلا أن الزوجة استبقت الأحداث وضربت زوجها بحقيبتها في الكواليس.

وتسبب رشق الزوجة لزوجها بحقيبة يدها بجروح له في أنفه وفمه ورأسه.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */