بالصور… زياد برجي في “لقطات طريفة” مع طفله

13 فبراير 2019 - 10:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 494 مشاهدة

شارك الفنان اللبناني زياد برجي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور طريفة جمعته بصغيره “يوسف”.

زياد برجي، ظهر في لقطات طريفة برفقة طفله كما ارتديا نفس الملابس، وعلق على الصور قائلًا: «إنه ليس فقط لحم ودم، إنه القلب والروح الذي يجعلنا الأب والابن».

يوسف، هو الابن الثاني لزياد برجي من زوجته المغربية سناء، والذي رزق به في أغسطس الماضي، وكان قد رُزق بمولودته الأولى “نور”في أكتوبر عام 2015.

وكان قد شارك الفنان اللبناني جمهوره ومتابعيه على موقع إنستجرام بلحظة مميزة ومؤثرة والتي جمعته بابنه الجديد يوسف بعد شهر من ولادته، ووثق بها أول لقاء بينهما بعد عدم استطاعته حضور موعد ولادته بسبب ارتباطاته الفنية.

ونشر فيديو لهذه اللحظة المؤثرة بخلفية لأغانيه الشهيرة “مش طايق” و “شو حلو”، وقال انه رغب في مشاركة هذه اللحظات الأولى مع طفله مع الجمهور، والذين اعتبروها لحظة مؤثرة بعد توقف الطفل عن البكاء عند حمل والده له.

ولاقت طريقة زياد برجي المبتكرة في توثيق لحظة لقاءه مع ابنه واستقباله له اعجاب الجمهور ولاقى الفيديو تفاعلأً كبيرًا من قبل المتابعين وخاصة بسبب استخدام أغاني برجي الجديدة به، وكان برجي قد تغيب عن لحظة ولادة ابنه الثاني في بداية الشهر الماضي بسبب جولة غنائية له مؤخرًا في تونس ومصر.

وكان زياد برجي قد أثار الجدل مؤخرًا بعد هجومه على شيرين عبد الوهاب بسبب خلاف على طريقة وضع صورته على بوستر حفلهما المشترك في الكويت، وقال انه ألغى المشاريع الفنية المشتركة بينهما وتوقف عن حبها.

يذكر أن زياد برجي، يعيش حالة نشاط فني خلال هذه الفترة خاصة بعد نجاح أغنية «شو حلو»، والتي تخطت حاجز 175 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، كما تخطت أغنيته الجديدة «مش طايق»، حاجز الـ14 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، وكذلك أغنية «قاعد على قلبك»، التي تخطت نسبة مشاهدتها 2 مليون مشاهدة.

من ناحية أخرى، يستعد زياد برجي لاحياء حفل غنائي اليوم  بصور (الحوش) بمطعم القلعة  ببيروت، كما احتفل الفنان الشاب مؤخراً بطرح فيلمه الجديد «المهراجا» الذي يشارك في بطولته أمام داليدا خليل، جوليا قصار، عباس جعفر، دانا حلبي، والعمل من تأليف رافي وهبي، وغيرهم، والفيلم من وإخراج فادي حداد.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور… زياد برجي في “لقطات طريفة” مع طفله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… زياد برجي في “لقطات طريفة” مع طفله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور