بالصور .. شائعات حمل ريهانا من المليونير السعودي تجتاح الميديا .. فما الحقيقة؟

تعرضت الفنانة العالمية ريهانا إلى موجة سخرية وانتقادات لاذعة جداً بسبب إطلالتيها الأخيرتين التي بدت فيهما وكأنها قد كسبت بعض الكيلوغرامات.

وقد كتب نشطاء الانترنت تعليقات قاسية جداً على صور ريهانا الأخيرة منها “كسبت الوزن كثيراً”، “هل هي حامل من حبيبها السعودي؟”، “كم أنتِ سمينة”.

واللافت أنّ ريهانا لم تصدر أيّ تعليق حيال ما قيل عنها وحتى الآن لم يتم التأكد ما إذا كانت حامل من حبيبها السعودي بحسب ما قيل أم لا.

 

وتكهن جمهور المغنية الباربدوسية، بأنها حامل من  رجل الأعمال السعودي، بعدما ظهرت متألقةً بفستان أحمر واسع في حفل افتتاح فيلمها Valerian.

وأكد بعض المعجبين أنه قد لا يكون حمل، وربما يكون مجرد زيادة في الوزن، وأن نضارة وجهها ولمعة بشرتها تعودان لانقطاعها عن التدخين واحتساء الخمور.

وفضّل عدد من جمهورها أن تكون حاملاً من المغني الكندي دريك، الذي سبق أن عبّر لريهانا عن حبه.

​وكان أحد المقربين إليها قال لصحيفة Sun البريطانية: إن علاقتها بحسن جميل “هذه العلاقة هي الحقيقية في حياتها، وقد أخبرت ريهانا بعض أصدقائها بأنها مغرمة”.

​جدير بالذكر أن ريهانا، البالغة من العمر 29 عامًا، كانت قد شاركت في حفل افتتاح فيلمها المذكور، بالعاصمة البريطانية لندن، في الـ24 من يوليو 2017.

​​وخلال حفل الافتتاح ظهرت ريهانا وقد بدا عليها بعض الزيادة في الوزن.

وزاد من حيرة جمهورها وسع الثوب الأحمر الذين قالوا إنه محاولة لإخفاء حمل مؤكد، وصل إلى حد تحليل شكل أنفها حسب بعض المغردين.