بالصور .. شاب يرتدي قميصا عليه صورة “ميا خليفة” .. وهذا ما كتبه على القميص !!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب يرتدي قميصاً أبيض عليه صورة ميا خليفة.

واللافت أنه كُتب على القميص تحت الصورة:”أنتي صوتي التفضيلي”.

وعن دخولها عالم الأفلام الإباحية قالت ميا خليفة في تصريحات لها بأحد البرامج التلفزيونية أنه “عرض عليّ رجل تمثيل الأفلام الإباحية ففكرت طويلاً ومن ثم قبلت لكنني لم أخبر أحد بذلك”، وأضافت “لكن بعد ثلاثة أشهر، ازدادت شهرتي فلم أصدق ما الذي حصل، ليس هذا هدفي”

في ديسمبر 2014، كانت ميا خليفة قد أصبحت نجمة أولى على الموقع الإباحي الأشهر (بورن هاب) Porn Hub.

وقالت ميا خليفة إنها اقترفت خطأً كبيرًا بدخولها مجال الأفلام المخصصة للكبار وقالت “لا أدري ما الذي كنت أفكر به آنذاك كنت غير ناضجة وغبية، أعلم أنه ليس عذراً كافياً لكن لا يمكنني تفسيره إلّا كذلك”.

وأشارت ميا خليفة في تصريحات سابقة أنها تلقّت رسائل وتهديدات بالقتل وحتى بقطع رأسها من تنظيم الدولة الإسلامية داعش وقالت: “خرجت الأمور عن السيطرة عندما تلقيت تهديدات بالقتل من داعش، عندها قررت الإعتزال”. وخصوصًا أن في إحدى أفلامها الإباحية ظهرت ميا خليفة بالحجاب مما أثار موجة غضب واستياء لا سيّما في الدول العربية، بسبب تشويهها للمرأة المحجبة.

بعد اعترافها بالخطأ، تحدثت ميا خليفة عن ندمها واعتزالها هذه المهنة وحاولت أن تعيش حياة طبيعية لكن كان من الصعب محو هذه الشهرة التي حققتها بغضون 3 أشهر فقط.

ميا خليفة عملت مذيعة رياضية وحاولت التقدم قدمًا بحياتها وكان من الصعب العثور على وظيفة من دون أن يتم التعرف إليها على أنها نجمة إباحية، لذلك تحاول ميا خليفة تغيير هذه الصورة.