مع تصفح صور إسراء عبد الفتاح الحديثة والتي تنشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور انستجرام, لاحظ الجمهور إنها ترتدي ملابس واسعة، إلى جانب وقفها بشكل جانبي مع كل صورة لها، أو الوقوف خلف أي شخص وإظهار رأسها فقط، في محاولة منها لإخفاء جسمها .

وعلى الرغم أن بعض متابعي إسراء عبد الفتاح خمنوا إنها حامل في طفلها الأول، أشار آخرون إلى أن سبب طريقة تصويرها على هذا النحو الغريب، هو إنها تعاني من زيادة في الوزن بعد الزواج، فلم تعد رشيقة مثل سابق.

إسراء عبد الفتاح احدى نجوم مسرح مصر، وتشارك في بطولة الموسم الثالث، وربما ينكشف خبر حملها قريباً لأنها لن تستطيع اخفاء الحمل على المسرح.

الجدير بالذكر، أن نجما مسرح مصر، حمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في سبتمبر الماضي، من عام 2017، وسط حضور كبير من الفنانين ونجوم مسرح مصر، والشخصيات العامة.

كما ويتم حاليًا عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثالث، لبرنامج “مسرح مصر”، والمعروض بشكل حصري على قناة “إم بي سي مصر”، وانطلقت حلقات الموسم الثالث من الجمعة 5 يناير، وذلك عقب نجاح الموسمين السابقين.

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج “مسرح مصر”، العديد من المشاهد التي جمعت حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، كما وأن أبطال العمل يشاركهما بتداول سيرة الزواج ضمن مشاهد البرنامج لتبادل الضحك والنكات.

ومن المقرر، ان يستمر عرض البرنامج “مسرح مصر”، يوم الجمعة من كل أسبوع، خلال الأسابيع المقبلة، بعد نجاح الموسم الأول والثاني بشكل كبير.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. شاهد حقيقة حمل إسراء عبد الفتاح .. وهل تخفي حملها أمام الجمهور؟!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. شاهد حقيقة حمل إسراء عبد الفتاح .. وهل تخفي حملها أمام الجمهور؟!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك