بالصور.. ضبط فنانة مع ثلاثة أثرياء أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب

13 ديسمبر 2015 - 6:41م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 14٬101 مشاهدة

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة من ضبط ممثلة وصديقتها مع 3 أثرياء عرب أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام.

كانت معلومات قد وردت إلى السلطات تفيد بقيام الممثلة “حنين” وممثلة أخرى ناشئة بإدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب في منطقة حدائق الأهرام، واستقطاب راغبى المتعه المحرمة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتختص في استقطاب الأثرياء العرب.

وأكدت التحريات بأن الممثلة: “شاركت العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل صاحب السعادة، مسلسل ولى العهد، وإعلانات ملابس حريمى وأغنية على اليوتيوب “تملى معاك”، وعارضة أزياء في مسلسل هبة رجل الغراب”

وكشفت التحريات أن الفنانة ترفت على 3 خليجيين، واتفقت معهم على قضاء سهرة حمراء، ثم اتفقوا على قضاء سهرة أخرى داخل شقتها في منطقة حدائق الأهرام.

وسبق تم ضبط “حنين” في قضيتي آداب، وقضية تعدٍ على شرطي، وتشاركها فتاة أخرى تدعى “مروة” وشهرتها “دعاء”، سبق ضبطها في قضيتي دعارة.

وعثر على 10 زجاجات خمور وكمية من سجائر الحشيش وملابس كاملة، وتبين أنها تمتلك الشقة بمبلغ 400 ألف جنيه، وسيارة بـ200 ألف جنيه من متحصلات أعمال الدعارة.

وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل الخليجيين بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهم، وحبس الممثلة وصديقتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهما إلى المحاكمة محبوسين.

 

الصور من جريدة الوفد

حنين حنين حنين

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. ضبط فنانة مع ثلاثة أثرياء أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. ضبط فنانة مع ثلاثة أثرياء أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور