عمرو دياب يحيي حفل زفاف ابن الزعيم بالساحل.. ونشطاء يتداولون لقطات لأول مرة مع زوجته الحسناء

8 أكتوبر 2018 - 11:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 93 مشاهدة

يحتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور نجوم الفن.

 

وصرحت مصادر خاصة، لموقع “مصراوي” أن الزعيم عادل إمام سيحتفل اليوم الثلاثاء بحفل زفاف نجله محمد إمام، على نوران إيهاب، فتاة من خارج الوسط الفني ارتبط بها إمام منذ ثلاث سنوات.

 

وأكدت المصادر ان النجم الشاب شدد عزلى ” المعازيم” عدم التقاط الصور أو بث ” لايف” من حفل الزفاف الذي يقام في الساحل.

 

ونشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة استعان فيها بالآية القرآنية: ” سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ”.

 

الأمر الذي فسره متابعو إمام بأنه يعلن بها عن زفافه، الأمر الذي أعلنته الفنانة منى ممدوح، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام والتي أعلنت عقد قران محمد إمام من خطيبته السابقة نوران طلعت.

 

ووجه الزعيم عادل إمام ونجلاه محمد ورامي الدعوة إلي 300 شخص لحضور حفل الزفاف الذي تفرض عليه عائلة الزعيم السرية التامة، حيث طلبوا من المدعوين عدم الإفصاح عن تفاصيل حفل الزفاف وموعده ومكانه.

 

كما قرر محمد امام الاستعانة بمصور واحد فقط داخل حفل الزفاف مع منع دخول أي مصورين وصحفيين آخرين.

 

واتفق عادل إمام مع عمرو دياب على إحياء حفل الزفاف، خاصة وأن الزعيم تربطه صداقة قوية بالهضبة الذي لم يتردد في الموافقة على إحياء الحفل كما أن هناك مطربا آخر سيشارك في إحياء الحفل.

 

ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء أبرزهم: أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد عز، محمود البزاوي، تامر حسنى، المخرج عمرو عرفة، المخرج أحمد خالد موسي، أحمد السعدني، مصطفى خاطر، أمير كرارة، أحمد فهمى، هنا الزاهد، هند صبرى، سمير غانم، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، هالة صدقي، درة، خالد سليم، أصالة، المخرج طارق العريان، والمنتج هشام تحسين، والمنتج ورئيس مجلس إدارة إعلام المصريين تامر مرسي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد من الإعلاميين.

زواج محمد إمام من نوران هو نهاية قصة حب لم تكتمل منذ 3 سنوات، حيث كان الثنائس يستعدان للزفاف أيضاً فس الساحل الشمالى وتم التجهيز لكل شىء ولكن في النهاية لم يقم الحفل وابتعد العروسان لفترة قبل أن يعودا مرة أخرى ويتزوجا.

 

وتم عقد القران الأسبوع الماضي ويستعدان للاحتفال بالزفاف غداً وبعدها يطير العروسان الى أكثر من دولة أوروبية لقضاء شهر العسل.

وياتي احتفال محمد امام بزفافه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “ليلة هنا وسرور” الذى تم طرحه في عيد الفطر الماضى.

 

وحصد به أعلى إيرادات في مشواره الفني، بعدما وصل إجمالى ما حقق إلى 37 مليون جنيه متخطياً ايرادات فيلم “جحيم فى الهند” الذى حقق 33 مليون جنيه.

 

شارك في بطولة الفيلم ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

صور محمد عادل إمام مع زوجته نوران طلعت المتداولة عبر شبكات التواصل.
تداول رواد موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورا لنوران طلعت زوجة الفنان الشاب محمد إمام أيام الطفولة، مبدين إعجابهم بالشبه الشديد والواضح بينهما، متمنين لهما السعادة فى حياتهم الزوجية.
صور حصرية نقلها النشطاء حول صور الحسناء نوران طلعت زوجة محمد عادل إمام قبل الزفاف.
محمد إمام مع اصدقائه من النجوم قبل الزفاف في الساحل الشمالي.

 

الكلمات الدلالية لـ عمرو دياب يحيي حفل زفاف ابن الزعيم بالساحل.. ونشطاء يتداولون لقطات لأول مرة مع زوجته الحسناء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو دياب يحيي حفل زفاف ابن الزعيم بالساحل.. ونشطاء يتداولون لقطات لأول مرة مع زوجته الحسناء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور