بالصور… عمرو واكد ينشر إطلالة زوجته بالـ«بيكيني»… والجمهور ينتقد

4 نوفمبر 2018 - 10:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 308 مشاهدة

في خطوة جريئة، شاركت الفنان المصري عمرو واكد صورة جمعته بزوجته سارة شاهين بملابس البحر المؤلفة من قطعتين (بيكيني)، علماً أنها نادراً ما تطل على العلن منذ ابتعادها عن التمثيل.

ونشر واكد في وقت سابق صورة في حسابه على تطبيق “انستغرام”، خلال قضائه وزوجته إجازتهما الصيفية على شاطئ بلدة توسا دا مار الواقعة في مقاطعة كتالونيا الإسبانية.

وأثارت الصورة انتقادات واسعة ضد واكد وزوجته صاحبة لقب ملكة جمال مصر عام 2001.

وكانت الفنانة الشابة تعمل في مجال إدارة المبيعات، قبل الخوض في مجال التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، وأبرزها: “الحفلة”، و”سكر مر” و”القط”.

وارتبطت شاهين بعمرو بعد انفصاله عن زوجته الفرنسية في عام 2015، لكنّها لم تشارك في أي عمل فني منذ زواجهما في العام نفسه.

نشر مؤخرًا  الفنان عمرو واكد علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي اللشهير تويتر حيث يوجه رسالة قوية لهواة تكسير المجاديف والأحباط ونص الرسالة هو, “معلومة لهواة تكسير المجاديف: أنا بعون الله لا أُحبط ولا أفقد الأمل. فنصيحة مني ما ضيعش وقتك معايا وروح شوفْلَك صيدة سهلة. العد التنازلي بدأ والنور جاي جاي غصب عنكم”.

كما تفاعل الجميع معه في التعليقات علي ويردون عليه, ويشجعوه علي قوة ثباته في المواقف الصعبة وانه راجل محترم وخلوق, كما رد عليه معجب علي تويتر قائلا, “جلعلك الله مصدر أمل ونفعك ونفع بك وأحبك وسددك ووفقك وحفظك يا غالى وجدع واصيل” والمزيد من التعليقات الإجابية علي تغريدة الفنان عمرو واكد وسوف نخبرك المزيد مثل تلك الأمور في موقع نجوم مصرية, حيث ان موقع نجوم مصرية حريص جدا علي تقديم أهم الأخبار الحصرية, وموضوع اليوم كان عن رسالة الفنان عمرو واكد يوجه رسالة قوية لهواة تكسير المجاديف والأحباط.

والجدير بالذكر أن “واكد” يحضر حالياً لفيلم “ضد مجهول” ويشاركه البطولة: راندا البحيري، أحمد حاتم، منة فضالي، طارق صبري، الفيلم من إخراج حسام ذكريا، ومن تأليف محمود جاميا.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور… عمرو واكد ينشر إطلالة زوجته بالـ«بيكيني»… والجمهور ينتقد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… عمرو واكد ينشر إطلالة زوجته بالـ«بيكيني»… والجمهور ينتقد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور