بالصور .. فنانات لن تصدق أنهن يمتلكن مثل هذا “الكرش” .. شاهد

إذا كنتِ تعانين من بطن كبيرة وتخجلين من الظهور بها، فهناك الكثير من النجمات يعانين من نفس المشكلة، ولكنهن ربما يحاولن معالجة الأمر.

تعد رشاقة النجمات العرب هي الشغل الشاغل لهن فهي تلعب الدور الأساسي في نجاحهن وشهرتهن، ودائمًا ما نرى الكثير منهن يلجأن لممارسة الرياضة واتباع الحميات الغذائية القاسية والإبتعاد عن تناول الاطعمة الدسمو والغنية بالدهون، إلا أن هناك بعض النجمات التي يظهر كرشهن في بعض الإطلالات لهن.

تعد النجمة فيفي عبده هي أشهر النجمات التي يظهر كرشها بشكل كبير في الصور بسبب حبها الشديد لتناول الأطعمة الدسمة وشرب المشروبات الغازية بشكل مستمر مع الطعام مما يتسبب في ظهور الكرش لها ولكن إذا بدأت الرقص فهي تعد من أكثر النجمات رشاقة.

اكتسبت الفنانة دنيا سمير غانم الوزن الزائد بعد زواجها وولادتها مما جعلها تبدأ في اتباع حمية غذائية قاسية والإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة.

تعاني الفنانة أحلام من الكرش والدهون المتكدسة في منطقة البطن بسبب قلة اهتمامها بممارسة الرياضة وتناول الكثير من الحلويات والأطعمة الدسمة التي تعشقها.

الفنانة درة رغم حرصها الشديد على ممارسة الرياضة إلا أنها في بعض الأحيان يظهر لها كرش بسبب تناول الحلويات في أوقات متأخرة من الليل وتقول أنها تندم كثيرًا على ما تفعله وهكذا أيضًا الفنانة إيمي سمير غانم التي صرحت فيما قبل أنها لا تستطيع الإستغناء عن تناول كل ما هو لذيذ من أطعمة مقلية ومن الحلويات.

تعاني الفنانة إليسا من ظهور بطن لها بسبب كثرة ذهابها للحفلات مما يجعلها تتناول الحلويات والاطعمة الشهية وشرب الكثير من المشروبات الغازية.

أما الفنانة ليلى علوي فإنها تقول انها كانت تمارس الرياضة بحرص شديد إلا أنها في الوقت الحالي امتنعت عن ممارسة الرياضة بسبب كثرة انشغالها مما تسبب في ظهور بطن لها.

تعاني المغنية الشهيرة بوسي من ظهور بطن لها وتظهر بوضوح عندما ترتدي فساتين ضيقة بسبب قلة اهتمامها بالمواظبة على الحمية الغذائية.

كما تعاني النجمة مي كساب من وزنها الزائد خاصة بعد الزواج والإنجاب، وهو نفس الحال الذي تعاني منه باقي النجمات في الصور.