بالصور.. فنانات وقعن في وكر تعاطي المخدرات وانتهى المطاف بهن خلف القضبان

18 فبراير 2016 - 4:25م sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 5٬915 مشاهدة

أعادت حادثة القبض على الفنانة نيفين مندور، بتهمة حيازة المخدرات للمرة الثانية خلال فترة وجيزة، إلى الأذهان العديد من القضايا التي تم إدانة عدد من الفنانات فيها بتعاطي المخدرات.
الفنانة الراحلة ماجدة الخطي، كان لها السبق في مثل هذه النوعية من القضايا وذلك بعدما سقطت في وكر المخدرات، وكانت وقتها في عز نجوميتها، وتم القبض عليها عام 1986، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات ومعها صديقه السوداني أمين محمد علي،  وسيد إسماعيل الحمزاوي، بعد تفتيش منزلها والعثور معه على مخدر الهيروين، وبرغم نفيها في التحقيقات وادعائها بأن هذه بودرة إكسسوار خاصة بدورها في أحد الأفلام، فأثبت المعمل الجنائي أنه هيروين.

ماجدة الخطيب

وعاقبتها محكمة جنايات القاهرة في حكمها الذي أصدرته في منتصف عام 1987 وقتها في حكمها بالحبس لمدة عام، وقد أخلت المحكمة سبيلها عقب صدور الحكم لأنها كانت قد مكثت في الحبس الاحتياطي 16 شهراً على ذمة التحقيقات، لتخرج الخطيب من السجن في حالة انهيار كامل، وتنقلت بين لبنان والأردن وباريس إلى أن عادت مرة أخرى إلى مصر مطلع التسعينيات،بعد فقدانها بريقها الفني متأثرة بالقضية، وقدمت أدوارًا بسيطة حتى فارقت الحياة.

القضية الثانية كانت للفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك بعد أن ألقت  الإدارة العامة للمخدرات القبض عليها أثناء شرائها كوكايين من منزل خالد السيد طارق، نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، في نوفمبر 2013، حيث اعترفت أنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات.

دينا الشربيني

وأصدرت المحكمة حكما بالحبس سنة الشربيني، وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه، كما حكمت على طارق بالحبس 25 سنة وتغريمه 200 ألف.

وكانت مباحث المخدرات التابعة لمديرية أمن القاهرة تلقت معلومات بشأن قيام عاطل باستئجار شقة سكنية في منطقة الزمالك، ليتخذها وكرًا لترويج المخدرات، خاصة بين الطبقات الراقية، وفور وصول قوات الشرطة ومداهمة الشقة، فوجئوا بوجود الشربيني بصحبة الشاب، وقضت عامًا في السجن وتم الإفراج عنها.

ظهر اسم الفنانة نيفين مندور على الساحة الفنية من جديد بعدما تم القبض عليها لحيازتها المخدرات، وهي المرة الثانية التي يتم القبض عليها للسبب ذاته في أقل من عامين.

نيفين مندور

الفنانة نهى العمروسي، انضمت للفنانين الذين حامت حولهم شائعات الإدمان، عقب القبض عليها بصحبة المخرج السينمائي، عمرو فاروق، في مارس 2014، لحيازتهما مواد مخدرة، حيث تم ضبطهما داخل محل بالزمالك يمتلكه الأخير وبصحبتهما 9 أشخاص آخرين، خلال تعاطيهم المخدرات، حسب محضر الضبط، ولكن أثبتت تحليل الدم عدم تعاطيه للمخدرات وتم تبرئتها مؤخرًا من القضية بعد مشوار طويل في المحكمة.

نهى العمروسي

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. فنانات وقعن في وكر تعاطي المخدرات وانتهى المطاف بهن خلف القضبان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. فنانات وقعن في وكر تعاطي المخدرات وانتهى المطاف بهن خلف القضبان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور