بالصور.. فيلم رفضته شادية لحملها فحرمت من الإنجاب للأبد.. تعرف على قصتها

8 فبراير 2016 - 5:00م sana زمان يافن القاهرة- كل النجوم 34٬464 مشاهدة

تم ترشيح الفنانة المصرية شادية، لبطولة فيلم “الحب الضائع”، وذلك عام 1968، عن قصة عميد الأدب العربي طه حسين.

شادية وافقت على الفيلم وقتها بعدما قرأت السيناريو وأعجبت به كثيرًا، وقد عرض عليها المنتج رمسيس نجيب، السفر معه إلى لبنان لتصوير بعض أغنيات الفيلم، وبالفعل سافرت بصحبة زوجها آنذاك الفنان صلاح ذوالفقار؛ حيث كانت في شهور الحمل الأولى وتحتاج إلى مرافقته طوال الوقت.

شادية

الفنانة المصرية كانت ستشاركها البطولة نادية لطفي، وتم الاستقرار على المخرج حسن الإمام لقيادة طاقم العمل، ولكن مع الإرهاق الشديد الذي شعرت به شادية من رحلة لبنان رأت أنه من الأفضل الاعتذار عن القيام بالدور.

شادية

رمسيس نجيب أسند الفيلم فيما بعد إلى المخرج هنري بركات؛ بعد انسحاب الإمام وتم استبدال شادية ونادية بالسندريلا سعاد حسني وزبيدة ثروت، وعرض الفيلم عام 1970 من بطولة رشدي أباظة ومحمود المليجي.

شادية لم تنجب من ذوالفقار أو غيره من أزواجها؛ فقد باءت كل محاولاتها بالفشل وكانت تتعرض في كل مرة للإجهاض، وقد أصيب بالاكتئاب وانفصلت عن صلاح ذو الفقار، عندما أجهضت وقتها وعادت إليه مجددًا.

وقد قالت شادية أكثر من مرة إنها تعتبر أبناء شقيقتها سعاد بمثابة أبنائها، وعوض من الله عن حرمانها شعور الأمومة.

زبيدة ثروت و سعاد حسني - فيلم الحب الضائع زبيدة ثروت و سعاد حسني - فيلم الحب الضائع زبيدة ثروت و سعاد حسني - فيلم الحب الضائع زبيدة ثروت و سعاد حسني - فيلم الحب الضائع

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. فيلم رفضته شادية لحملها فحرمت من الإنجاب للأبد.. تعرف على قصتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. فيلم رفضته شادية لحملها فحرمت من الإنجاب للأبد.. تعرف على قصتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور