بالصور .. قبلات وأحضان كريستيانو رونالدو برفقة حبيبته تشعل الميديا .. والنشطاء يتساءلون هل يتزوجها بعد اعتزاله؟

24 مايو 2018 - 12:46ص Amera مشاهير، منوعات 1٬788 مشاهدة

التقطت عدسة كاميرا الباباراتزي صوراً لنجم كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو برفقة حبيبته جورجينا رودريغيز على شاطئ إيبيزا في اسبانيا.

وخيّم الحُب والرومانسية على الثنائي في إجازتهما، ومن الواضح تماماً أنّ رونالدو مُتيّم بحبيبته الذي بدأ بمواعدتها منذ عامٍ ونصف، إذ أنجب منها طفلتهما الأولى “ألانا مارتينا” قبل 6 أشهرٍ، علماً بأنّ لدى رونالدو الطفل كريستيانو جونيور، والتوأم “إا وماتيو” الذين استقبلهم جميعاً عبر أمّهاتٍ بديلات، باستثناء ألانا التي أنجبها من حبيبته جورجينا.

وبينما كان الثنائي يلهوان ويسبحان في مياه البحر، تمكّنت العدسات من التقاط صورهما وهما يرتديان ملابس السباحة، فظهر رونالدو ممشوق العضلات إلى جانب رودريغز التي حصلت على جسداً رشيقاً بعد 6 أشهرٍ على الإنجاب.

يمضي نجم ريال مدريد لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقتاً ممتعاً مع حبيبته جورجينا رودريغيز في ايبيزا، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات  وهما يستمتعان بوقتهما على البحر وذلك بعد 6 اشهر من انجاب جورجينا طفلتهما “آلانا مارتينا”.

وظهرت جورجينا (24 عاماً) بثوب السباحة وقد استعادت رشاقتها بعد وضع مولودتها.

كما كان لافتاً تباهي جورجينا بخاتم الزواج المرصع بالماس على الرغم من ان الثنائي لم يؤكدا ارتباطهما.

وفي صور اخرى ظهر جونيور الابن البكر لكريستيانو رونالدو وهو يسبح ويمرح مع والده وجورجينا.

كما التقطت الكاميرات لحظات رومانسية جمعت كريستيانو وحبيبته.

نذكر ان رونالدو سبق ورزق بتوأم، ايفا وماتيو، في يونيو الماضي من ام بديلة. كذلك جونيور الذي ولد في عام 2010 من أم بديلة.

ولوح كريستيانو رونالدو منذ بضعة أيام عن قرار اعتزاله، وهو ما جعل النشطاء يتساءلون هل ستنتهي قصة الحب هذه بالزواج بعد اعتزال اللاعب الكبير؟!

  

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. قبلات وأحضان كريستيانو رونالدو برفقة حبيبته تشعل الميديا .. والنشطاء يتساءلون هل يتزوجها بعد اعتزاله؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. قبلات وأحضان كريستيانو رونالدو برفقة حبيبته تشعل الميديا .. والنشطاء يتساءلون هل يتزوجها بعد اعتزاله؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور