بالصور .. تفاصيل قصة حب هبة مجدي ومعلومات لأول مرة عن حبيبها الجديد

كشفت الفنانة هبة مجدى هبة مجدي عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان الشاب محمد محسن واتفقا على إعلان خطوبتهما يوم الجمعة القادمة عقب عرض مسرحية “ليلة من ألف ليلة” التي جمعتهما سويا وشهدت قصة حبهما لتتوج بالارتباط الرسمى.

وظهرت حالة الحب التي جمعت بين هبة ومحسن خلال اندمجهما معا، سواء أثناء ظهورهما سويا فى أحد البرامج وتقديم عدة أغنيات سويا أو من خلال الحفلات الغنائية ولكنهما حافظا على السرية فى علاقتهما حتى يتم الإعلان عن خطوبتهما.

هبة مجدي و محمد محسن -بارزة

وشهد العرض المسرحى “ليلة من ألف ليلة” إقبالاً جماهيريًا كبيرًا وحقق أعلى إيرادات، وحاز على إشادات واسعة من النقاد.

وتدور أحداث المسرحية حول “شحاذ” يدعى “شحاتة” لديه ابنة “نجفة” يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر.

هبة مجدي و يحيي الفخراني

ويشارك فى البطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، ولطفى لبيب، هبة مجدى، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى.

هبة مجدي و محمد محسن

ومحمد محسن خطيب هبة مجدي الجديد هو ملحن مصرى من مواليد 18 مايو 1981 تميز بالغناء العربي التراثي. حيث قدم روائع الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب من خلال تقديم أعمالهما وألحانهما بشكل متجدد. كما قدم مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919″، وحصل علي جائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012.

محمد محسن

بالتزامن مع أحداث ثورة 25 يناير في مصر، بدأ محسن انطلاقه الحقيقى من قلب ميدان التحرير، وقدم ألبومه الأول بعنوان “اللفً فشوارعك” في يناير 2012 متمسكا بتقديم عمل يحاكي الواقع الذى نعيشه.

ترشح محسن عن ألبومه “اللفً فـ شوارعك” لجائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012 كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحى والدرامى من خلال دوره في مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919” على خشبة المسرح القومي، ومسلسل “زى الورد” الذي عرض في رمضان 2012 والذى قدم من خلاله العديد من الأغانى الرومانسية.

يذكر أن هبة مجدي كانت قد خطبت في وقت سابق من ضابط شرطة اسمه “محمد حسن” وانفصلا بعد شهور قليلة من خطبتهما وشهد حفل خطوبتهما حضور العديد من الفنانين واهتمام إعلامي كبير .

هبة مجدي وخطيبها السابق

هبة مجدي