بالصور.. كارول سماحة تعود لرشاقتها بعد الولادة في أول لقاء مع جمهورها بـ”ستار أكاديمي”

16 يناير 2016 - 6:27م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬845 مشاهدة

حلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، ضيفة على برنامج “ستار أكاديمي11”، في البرايم14، ويعد هذا أول لقاء مباشر بينها وبين الجمهور بعد ولادتها ابنتها الأولى من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، تالا.

كارول، ظهرت بثلاث إطلالات أظهرت بها رشاقتها،ففي إطلالتها الأولى والتي غنت فيها مع الطالبة المغربية حنان الخضر أغنيتها “سهرانين”، ارتدت جمبسوت قصير نحاسي اللون مع شراب أسود طويل وحذاء أسود برقبة طويلة، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها.

كارول سماحة

أما إطلالتها الثانية فكانت مع المغربية حنان الخضر أغنية “وحشاني بلادي”، وارتدت خلال هذه الإطلالة ظهرت بملابس كاجوال، حيث ارتدت بنطالا من الجلد باللون الأقحواني، مع توب أسود  وزينته بطوق ذهبي على العنق ينسدل منه عقد طويل من اللؤلؤ الأبيض.

كارول سماحة

في إطلالتها الثالثة والأخيرة والتي غنت فيها لأول مرة على المسرح أحدث أغنياتها “روح فل”، ظهرت كارول في لوحة استعراضيه، وارتدت فستانا أسود قصير من الجلد.

كارول سماحة

وبعد انتهاء فقراتها عايدت كارول سماحة، زوجها الذي صادف عيد ميلاده أمس، وعبرت عن اشتياقها للجمهور،  وعن تجربة الأمومة قالت: “إنها سعيدة بخوضها لهذه التجربة الغريبة والفريدة من نوعها قائلة: “أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع ابنتي تالا”.

كارول سماحة كارول سماحة كارول سماحة

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. كارول سماحة تعود لرشاقتها بعد الولادة في أول لقاء مع جمهورها بـ”ستار أكاديمي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. كارول سماحة تعود لرشاقتها بعد الولادة في أول لقاء مع جمهورها بـ”ستار أكاديمي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور