بالصور.. كندة حنا تسقط أرضا مرتين بسبب فستانها خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية

11 أكتوبر 2018 - 8:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 394 مشاهدة

حرصت الفنانة السورية كندة حنا على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34.

كندة أطلت في الحفل بفستان ذهبي طويل ومنفوش من أسفل مع فتحة صدر واسعة، من توقيع المصمم صادق ماجد، ورفعت شعرها لأعلى في تسريحة مميزة بأنامل أنس ألبوش، وتزينت بمكياج ترابي منحها اللون البرونزي بأنامل سارة حسن.

فستان الفنانة السورية عرضها لموقف محرج خلال الحفل، فأثناء صعودها على المسرح تعثرت في ذيل الفستان وسقطت أرضا، فسارع أحدهم لمساعدتها على النهوض، وبمجرد أن مشت خطوتين تعثرت مرة أخرى وسقطت على درج المسرح.

كندة حنا قالت في أول تعليق على سقوطها: ” إن كل إنسان معرض للسقوط ولكنه يعود للنهوض مرة أخرى “.

وأضافت ” أنها كانت مرتبكة بسبب هيبة نجوم مصر والنجوم المشاركين في المهرجان، كما أنها لم تجد من يساعدها على الصعود”.

وتابعت “أن الفستان الذي ارتدته ضخم، وهي لم تستطيع  صعود السلم به رغم  أنها رياضية  ولكنها تعثرت في طول الفستان للمرة الثانية، ورغم أن الفنان السوري عبدالمنعم عمايري ساعدها للنهوض في المرة الأولى إلا أنه لم يكمل معاها صعود السلم”.

وأشارت إلى أنهم  ربما خافوا أن يمسكوا يديها أثناء صعودها للسلم، ولذا سقطت للمرة الثانية.

وكانت كندة قد علقت على سقوطها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “كل  المواقف التي تواجهنا بالحياة بتكون  مواقف عادية وطبيعي انو تصير لكن  عندما نفقد الحب والإحترام نفقد كل شئ ..كل الحب”.

يذكر أن الدورة الـ 34 من المهرجان تحمل اسم النجمة المصرية الكبيرة نادية لطفي، وشهدت فعاليات الحفل تكريم كل من الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والذي صدم الجميع بإعلان إصابته بالسرطان، كما تم تكريم الموسيقار عمر خيرت، والمخرج السينمائي أحمد يحيى، ومدير التصوير السينمائي الدكتور ماهر راضي، والناقدة السينمائية ماجدة موريس.

 

وكانت كندة حنا شاركت قد شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «هارون الرشيد» من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبدالباري أبو الخير، ويشارك كندة بطولته؛ قصي خولي، عبدالمحسن النمر، أسيل عمران، عابد فهد، وديما الحايك، حبيب الغلوم، ياسر المصري، كاريس بشار، سمر سامي، ديمة بياعة، ديمة الجندي، سحر فوزي، نضال نجم، إسماعيل مداح، ماهر مزوق، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. كندة حنا تسقط أرضا مرتين بسبب فستانها خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. كندة حنا تسقط أرضا مرتين بسبب فستانها خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور