بالصور.. كندة علوش تشتري مستلزمات طفلتها الأولى

12 أكتوبر 2018 - 4:46م أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم 929 مشاهدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة السورية كندة علوش أثناء شراء مستلزمات طفلتها الأولى من أحد المحلات التجارية.

كندة ظهرت في الصورة وهي بجانب عربات الأطفال، ونشر المحل التجاري الصور عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، وتمنى الجمهور السلامة لكندة، مع اقتراب موعد ولادتها.

يذكر أنّ كندة ظهرت للمرة الأولى بعلامات الحمل عبر مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن، وكانت سابقاً ترفض التعليق على أنباء الحمل، بالنفي أو التأكيد حفاظاً على خصوصية حياتها العائلية، وبعدها قامت بنشر أول صورة لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، وظهرت علامات الحمل واضحة عليها، وطلبت دعوات جمهورها، ولكن اللافت أنها وضعت أيقونة لطفلين معاً وهو ما اعتبره البعض إشارة لكونها حاملاً بتوأمين.

 

وكشفت الفنان المصري عمرو يوسف أنه ينتظر طفلة وأنه قرر أن يطلق عليها اسم «شوق»، وجاء ذلك بعد العديد من الشائعات التي واجهتها كندة عن حملها منذ زواجها.

يُذكر أن الفنانة السورية كندة علوش تزوجت من عمرو يوسف مطلع 2017، بعد قصة حب جمعتهما في سرية، واندهش البعض وخاصة أن كندة سبق لها الزواج من قبل، وانفصلت.

وتغيبت الفنانة كندة علوش تغيبت خلال موسم رمضان الماضى، بينما تواجد زوجها الفنان عمرو يوسف نافس في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «طايع»، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل، والفنانة صبا مبارك .

نعت الفنانة السورية كندة علوش، دينا هارون التى رحلت بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكتبت كندة علوش، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون محزن جداً خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويقوى أهلها وأحبابها ويصبرن على فراقها”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. كندة علوش تشتري مستلزمات طفلتها الأولى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. كندة علوش تشتري مستلزمات طفلتها الأولى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور