بالصور.. محمد شومان يسخر من حلم شيرين عبدالوهاب و”مشخصاتي” تامر عبدالمنعم

28 فبراير 2016 - 7:39م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬905 مشاهدة

بعد انضمام الفنان محمد شومان، إلى قناة “الشرق”، الإخوانية، عاد ليسخر من عدد من الفنانين المصرين عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، و كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان تامر عبدالمنعم من الفنانين الذين سخروا منهم.

محمد شومان، نشر صورة لشيرين وهي تبكي، كانت قد نشرتها وعادت وحذفتها من على صفحتها، وسخر من الحلم الذي ذكرته مؤخرًا مع الإعلامي وائل الإبراشي للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “شيرين وهي بتحلم بالسيسي وهو بياكلها عنب ونازل منه عسل أبيض”.

شيرين عبدالوهاب

كما سخر من الفنان تامر عبدالمنعم قائلًا: “بيقولك مره واحد صاحبنا، اسمه تامر عبدالمنعم، ممثل نجح في أدوار كتير، الممثل ده معروف عنه كرهه لذكر قضية ما يعانيه الفقراء وأغلبية المجتمع المصري الوسطي، الممثل ده معروف عنه بيعشق حسني مبارك وأي حاكم عسكري وبيكره الإخوان وثورة يناير واللي عملوها”.

وأضاف: “المهم الممثل ده عمل فيلم اسمه المشخصاتي 2 بيسخر فيه، من الرئيس مرسي وكل رموز الثورة والإخوان، الفيلم اتصرف عليه كتير ونزل في أكتر من 40 سينما علشا يتعرض، اللي حصل أن الفيلم اتعرض وجاب في ثلاث أيام عرض من الـ40 سينما 20 ألف جنيه بس يعني تقريبا كل سينما 500 جنيه، يعني تقريبا مش ثمن الفشار اللي بتاكلو، تامر قفل صفحته علي، الفيس بوك وأعلن اعتزاله بعد الفضيحة ال حصلت، لسه فيكي يا بلد، تحية لشعب مصر الواعي المحترم وخاصة الشباب”.

تامر عبدالمنعم

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. محمد شومان يسخر من حلم شيرين عبدالوهاب و”مشخصاتي” تامر عبدالمنعم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. محمد شومان يسخر من حلم شيرين عبدالوهاب و”مشخصاتي” تامر عبدالمنعم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور