بالصور.. مصطفى حسني برفقة أولاده وزوجته تكشف أهم مميزاته وعيوبه

12 ديسمبر 2015 - 5:09م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 21٬257 مشاهدة

شارك الداعية الإسلامي مصطفى حسني، جمهوره عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة له برفقة زوجته السيدة أمل سعد، وطفليه علي وهنا.

كما نشر صورة له برفقة أولاده، وعلق عليها قائلًا: “بعتبر دايمًا إن أعضاء الصفحة هنا هما أسرتي الكبيرة، فحابب إني أعرفكم على أسرتي الصغيرة، عليّ وهنا أولادي.. يارب يبارك في كل شباب وبنات المسلمين وينبتهم نباتًا حسنًا ويجعلهم صالحين مُصلحين“.

مصطفى حسني

وكانت زوجة الداعية الشاب، قد تحدثت في حوار تلفزيوني قديم لها، عن غيرته عليه قائلة: “ إنها في بداية الزواج كانت تشعر بها بشكل كبير، لعدم إدراكها للأمر في البداية وتقبل الحياة مع زوج داعية شاب مشهور، وعدم تميزيها بين السيدة الجادة في سؤالها، من التي تسأل لمجرد التحدث إليه، وأنه أيضا لم ينتبه للأمر ويتداركه، ولكنهما بمرور الوقت أدركا الموقف وأصبحت هي تميز، وهو يفرق“.

مصطفى حسني

وأضافت: “أنه لم يكن فارس أحلامها في بداية الأمر، ولكنها احترمته لصدقه الشديد معها وهو دائما ما يقول:” الصدق ينجينيكما أنه متشدد جداً و لم تكن تعرف هذا التشدد قبل الارتباط، ويعد أهم ما يميزه بعد الزواج، أنه لا يتكبر عن الاعتذار، وأنه متفائل دائماً”.

كما ذكرت أن أهم عيوب حسني تتمثل في الانشغال بالدعوة، حيث أنها تأخذ كل وقته، كذلك ترتيب المواعيد الذي عانت منه في بداية الزواج، وبعد إنجاب الأولاد لم يكن يملك الوقت للجلوس مع الأولاد أو اللعب معهم، ولكنه أصبح أكثر تنظيماً الآن.

مصطفى حسنى مصطفى حسني

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. مصطفى حسني برفقة أولاده وزوجته تكشف أهم مميزاته وعيوبه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. مصطفى حسني برفقة أولاده وزوجته تكشف أهم مميزاته وعيوبه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور