بالصور .. مطربة مشهورة تقيم حفلات زواج المثليين في منزلها الخاص .. شاهد!!

8 أبريل 2018 - 1:32ص Amera مجتمع النجوم، هوليوود 1٬382 مشاهدة

أعلنت النجمة والمطربة البريطانية الشهيرة أديل، أنها قامت بتنظيم ودفع تكاليف حفل زفاف اثنين من أصدقائها الشواذ في منزلها.

النجمة العالمية كشفت أيضا عن أنها قامت بالغناء في الحفل، وذلك في شهر يناير الماضي.

وطلت المغنية الإنجليزية أديل البالغة من العمر 29 عامًا، على متابعيها بفستان أبيض أنيق أكدت انها ارتدته خصيصًا من أجل حفل زفاف صديقها الفنان الكوميدى آلان كار وشريكه بول درايتون.

ونشرت “أديل” عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورتها بالفستان الأبيض الذى زين باللون الذهبى، بعد انقطاعها عن التواصل مع متابعيها لمدة تزيد على ثلاثة أشهر.

وعلقت “أديل” على الصورة قائلة: خرج القط من الحقيبة.. زوّجت اثنين من أعز أصدقائي في يناير الماضي، وسيظل الحب هو الحب”، وحصدت الصورة أكثر من 2 مليون متابع بعد ساعات من نشرها.

وقالت المطربة العالمية تعليقا على الصورة : زوجت اثنين من أفضل أصدقائي في يناير.. تعرفونني لا أحتاج لأي عذر حتى أتأنق.. الحب هو الحب.

وكتبت: “لقد زوجت اثنين من أعز أصدقائي في يناير. أنتم تعرفونني لا أفوت أي فرصة للتأنق”

ومن آن لأخر، تثبت المغنية البريطانية أديل لجمهورها أنها ليست فقط امرأة صاحبة صوت مميز، وإنما إنسانة رائعة وصديقة يعتمد عليها.

فقد ظهر صديقها الكوميديان ألان كار، في برنامج This Morning، وكشف أنها فعلت الكثير من الأشياء من أجل الاحتفال بيوم زفافه على بول درايتون.

وأوضح أنها أقامت حفل الزفاف في حديقة منزلها في لوس أنجلوس، وتولت تزويجهما بتفويض قانوني، إلى جانب أنها غنت من أجل رقصتهما الأولى، وحجزت لهما تذكرتين لحضور حفل سيلين ديون في لاس فيجاس.

وأضاف: “أنها تعرفني وبول منذ سنوات طويلة، لذلك قالت لي دعني أنظم يومكما المميز، دعني أتولى كل شيء”.

يذكر أن ثروة “أديل Adele  تقدر بـ132 مليون دولار، ما يجعلها تنضم لقائمة أغنى مشاهير بريطانيا الذين هم أقل من 30 عاماً، وجنت أديل فى العام الماضى 52 ونصف مليون دولار فقط، من حصيلة مبيعات أحدث ألبوماتها وجولاتها الغنائية.

   

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. مطربة مشهورة تقيم حفلات زواج المثليين في منزلها الخاص .. شاهد!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. مطربة مشهورة تقيم حفلات زواج المثليين في منزلها الخاص .. شاهد!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور