بالصور .. مطرب لبناني يعلن الزواج من “صديقه” تحت شعار “الحب ينتصر”

تحت شعار “الحب ينتصر” صدم الفنان اللبناني نيكولا شلهوب جمهوره بخطوة مفاجئة وجريئة، إذ أعلن عن زواجه من حبيبه في إسبانيا.

ونشر المغني صورة حميمة من حفل زفافه تجمعه بحبيبه، وذلك عبر منشور عبر حسابه الخاص على انستغرام.

كما نشر شلهوب عبر ميزة الـInstagram Stories صورة من حفل الإستقبال يظهر فيها إسمه وإسم حبيبه Javier .

هذا الخبر شكّل جدلاً كبيراً في صفوف المتابعين الذين انقسموا بين معارض ومؤيد، خصوصاً أن شلهوب كشف خلال مقابلة له أنه قرر الهجرة من لبنان بسبب قلّة الحريات وعدم تقبّل الآخر بحسب قوله.

وأثار إعلان شلهوب الصادم هذه موجة من الجدل والانتقادات في التعليقات وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العديد أن شلهوب تجاوز كل الأخلاق والعادات والتقاليد بإعلانه شذوذه بهذا الشكل الرسمي دون اكتراث للأديان أو العادات والتقاليد.

وخلال قيامنا بجولة في حساب شلهوب عبر الإنستغرام، نجد العديد من الصور التي تجمعه بصديقه وحبيبه وزوجه حاليًا، كما يوجد صورة لارتدائهما دبلة الخطوبة في وقت سابق كان شلهوب قد كتب نفس التعليق وهو “الحب ينتصر”.

وقال شلهوب في مقابلته تلك إنه رحل من بلده لأنه فقد الأمل بالوضع الاجتماعي والسياسي، كما أنه فقد الأمل بتغيير الناس نحو الأفضل، وأشار في مقابلته، إلى أن أحد الأسباب الرئيسة لرحيله هو قلّة الحريات، وعدم تقبّل الناس للآخر، ليكون هذا أول تلميح للفنان، بخصوص ميوله الجنسية وعدم تقبّلها في المجتمع اللبناني.

كما كشف في المقابلة نفسها عن ارتباطه، إذ أكد أنه سيتزوج في ماي 2018، دون التطرق إلى تفاصيل الزواج أو الشخص الذي سيرتبط به.

صورة الفنان اللبناني خلفت جدلا بين متتبعيه، الذي ابدوا استغرابهم من “جرأة” الفنان، بينما عبّر آخرون من أصدقاء النجم عن سعادتهم بارتباطه رسميا، وباركوا له زواجه.