بعد تنقله بين العديد من الأدوار الصغيرة فى السينما الأمريكية والعالمية ينتظر الممثل الشاب أمير المصرى عرض أول بطولة مطلقة له عالميا من خلال فيلم “المحارب العربى” الذى انتهى من تصويره مؤخرا.

وقد أعرب أمير المصرى عن سعادته الشديدة بهذا العمل على وجه التحديد بسبب وضعه ضمن قائمة الأفلام التى سيتم طرحها فى عدة دور عرض بدول عربية فى الخليج مارس المقبل من العام الجديد ليراه الجمهور العربى، بعد عرض أعماله التى شارك فيها فى أمريكا وبعض الدول الأجنبية.

فيلم “المحارب العربى” هو أول فيلم أمريكى سعودى ناطق باللغة الإنجليزية، يحكى الفيلم قصة شاب سعودى يدرس فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويحلم بأن يصبح لاعبا محترفا لكرة القدم، لكن والده التقليدى لديه رأى آخر.

الفيلم إنتاج مشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ويؤدي أمير المصري دور البطل، بجانب أيمن سمان.

وصدر الإعلان الترويجي لفيلم الممثل المصري، أمير المصري، الجديد «The Arabian Warrior| المحارب العربي».

يتناول الفيلم قصة شاب عربي يدرس في الولايات المتحدة، ويرغب في أن يكون لاعب كرة قدم، وينشأ صدام مع الأب الذي يعارض الفكرة بشدة.

يعرض الفيلم في دور العرض الخليجية مارس المقبل، وهو من إخراج أيمن خوجة.

“المحارب العربى” يشارك فى بطولته إلى جانب أمير المصرى، كل من باتريك فابيان، وأيمن سمان، ومن إخراج أمير المصرى.

يذكر أن أمير المصرى شارك فى العديد من الأعمال الأمريكية فى التلفزيون والسينما، منها فيلم “Rosewater” للمخرج الأمريكى جون ستيوارت، وأيضا فيلم “Lost in london” من إخراج وودى هاريلسون وأيضا مسلسل “الدولة”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. ممثل مصري شاب يخوض أول بطولة مُطلقة للفيلم الأمريكي “المحارب العربي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. ممثل مصري شاب يخوض أول بطولة مُطلقة للفيلم الأمريكي “المحارب العربي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك