بالصور.. ميار الببلاوي بإطلالة «تخطف الأنظار» في حفل زفاف شقيق زوجها

12 أكتوبر 2018 - 6:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 621 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية والمذيعة ميار الببلاوي حفل زفاف شقيق زوجها المقدم وائل عباس، وشاركت شريك حياتها فرحته بهذه المناسبة.


ميار نشرت عدد من صور الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت من خلال الصور وهي ترتدي فستان محتشم مطرز، ووضعت مكياجها بعناية لتصبح النتيجة مرضية للجمهور.

الفنانة شاركت محبيها أيضا في صورة لها برفقة ابنها الوحيد محمد، ولم تنس أن توجه التهنئة للعروسين، ونشرت صور لهما، كما نشرت صورة لها بصحبة حماها.

جمهور ميار أشاد بطلتها في حفل الزفاف، وأكد لها أن الحجاب يزيد من جمالها، ولاحظ البعض أنه لا يوجد أي تشابه بينها وبين نجلها.

تعرضت الفنانة ميار الببلاوي مؤخرًا، لعدة حوادث قى يوم واحد، ونشرت عبر صفحتها علي موقع “إنستجرام” صورة تظهر أحد أغراضها محروقة وعلقت بالقول: (اللهم لك الحمد دا البروكاب بتاعى فى ايام بندعى ربنا تخلص على خير عربيتى حاطاها قدام القناه فى مكان فاااضى ووووواسع جدا جت واحده خبطتها وبوظتلى الكابوت هيتكلف ٧٠الف جنيه دا على الصبح وبعدها اتحبست فوق الدائري ٤ساعات علشان مرات ترتمب ولما الطريق فتح رحت المشوار كان ربنا يعلم بيه رجعت البيت لقيت الغساله موتورها اتحرق والغسيل جواها البدل الميرى بتاعت جوزى ومش راضى الباب يفتح دخلت المطبخ لقيته غرقان ميه الفلتر والراجل بيغير الشمعه كسر الماسوره قلت اخد شاور واعمل حمام كريم لشعرىشميت شيات لقيت المنظر الى انتو شايفينه دا جيت اشيله اتكهربت اقسم بالله ميته من الضحك وسجدت لله والحمد لله النهار طلع اصبحنا واصبخ الملك لله الهم نسالك فى هذا اليوم نصرك وتوفيقك ورضاك صباح الخير).

متابعو ميار حمدوا الله عز وجل على سلامتها وطالبوها بالحيطة والحذر.

الفنانة المصرية تزوجت 4 مرات الأولى من عبد الله نور الدين الكاتب وأنجبت منه ابنها محمد، ثم انفصلا عنه لتتزوج مرتين بعد ذلك أحدهما من ضابط شرطة ولكن تنتهي بالطلاق منه، ثم تزوجت من وائل عباس.

ميار من مواليد عام 1972، بدأت حياتها الفنية في الإعلانات، ثم قدمت عدد من الأعمال الفنية، ومنها: «أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي»، ومن أفلامها: «زوجتي والذئب، إنذار بالطاعة، يا تحب يا تقب، ديسكو ديسكو، صراع الحسناوات».

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. ميار الببلاوي بإطلالة «تخطف الأنظار» في حفل زفاف شقيق زوجها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. ميار الببلاوي بإطلالة «تخطف الأنظار» في حفل زفاف شقيق زوجها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور