بالصور.. نجوم بوليوود يشاركون في طقوس “إحراق جثمان” والدة ارجون رامبال

31 أكتوبر 2018 - 1:34ص أحمد بوليوود، مشاهير القاهرة - كل النجوم 152 مشاهدة

توفيت والدة الممثل الهندي ارجون رامبال التي كانت تعاني من السرطان يوم الأحد 28 أكتوبر، وقد أقيمت جنازة جوين رامبال في مومباي في اليوم نفسه، وحضرها أفراد الأسرة والأصدقاء المقربون وعدد من نجوم بوليوود، وسط شعائر وطقوس هندوسية معروفة.

وكانت زوجة ارجون السابقة ميهر جيسيا وابنتيهما ماهيكا وميرا أيضا جزءا من الجنازة، إلى جانب ذلك شارك زملاء أرجون في فيلمه الذي صدر مؤخرا paltan، هارشفاردهان ران ورافقته صديقته النجمة كيم شارما وجورميت شودهاري، وجابرييلا ديمتريس العارضة والممثلة وملكة الجمال الهندية للدوري الممتاز، كما حضر مراسم حرق الجثمان أيضاً، المخرج السينمائي ابهيشيك كابور، وزوجته براتيا أديا.

قبل بضعة أشهر، كان ارجون رامبال قد شارك مقطع فيديو لنفسه مع والدته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في أثناء معاناة والدته مع سرطان الثدي، وفي مقطع الفيديو، يمكن رؤية الراحلة جوين رامبال وهي تتحدث حول معركتها وتجربتها.

في سياق مختلف، كان ارجون رامبال، 45 عامًا، وميهر جيسيا، 47 عامًا، قد أعلنا عن انفصالهما في مايو من هذا العام، حيث أنهيا بذلك رحلة زواج استمرت 20 عامًا.

خبر انفصال رامبال هزّ الوسط الفني الهندي، وجمهوره الذي أعرب عن أسفه لهذا الخبر، إلا أنّ تقارير مقربة منه، ذكرت أنّ الزوجين حاولا إعطاء زواجهما فرصة أخرى، عن طريق الذهاب في إجازات مع ابنتيهما ماهيكا ومايرا، لكنّ ذلك لم يُجدِ نفعًا.

ومن المعروف أنّ علاقة رامبال جيسيا بدت جيدة، وكان الأمر كما لو كان كل شيء على ما يرام بينهما، ولكن يبدو أنّ بعض المشاكل ضربت زواجهما بطريقة اضطر معها أرجون، للانتقال من المنزل والعيش في شقة.

وسبق أنّ أخبارًا تم تداولها في السنوات الماضية عن طلاق رامبال وزوجته رسميًّا، لكن تبيّن أنّ الزوجين حصلا على استراحة لمدة ستة أشهر، وذلك من أجل إعادة تقييم العلاقة بينهما قبل الطلاق، ولكنّ وقت الاستراحة انتهى، وأصبح أرجون وزوجته في المحكمة لإنهاء زواجهما.

إلا أنّ الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت رامبال وزوجته اللذين تزوجا عام 1998، سويًّا برفقة ابنتيهما، وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات الحارة.

كما ذكرت مصادر سابقة مقربة من الثنائي، أنّ زوجة رامبال كانت في إجازة مع ابنتيها للاسترخاء من دونه، بسبب عمله، إلا أنّه استقبلهم في المطار بحرارة، وبدا في غاية الشوق لرؤية زوجته، وهذا ما أبعد الشكوك حول قضية طلاقه منها. وكانت شائعات حول قرب أرجون من  سوزان خان Suzan Khan مطلّقة النجم  هيرثيك روشان Hrithik Roshan قد انتشرت وتسببت في حدوث تداعيات بين هريثيك وسوزان، حتى أنّ التقارير أشارت كذلك إلى تصدّع علاقة مهر وأرجون.

يذكر أن أخر أعمال ارجون رامبال هو فيلم Battalion واشتركة معه في البطولة الممثل  جاكي شرووف ومن إخراج J.P. Dutta.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. نجوم بوليوود يشاركون في طقوس “إحراق جثمان” والدة ارجون رامبال

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. نجوم بوليوود يشاركون في طقوس “إحراق جثمان” والدة ارجون رامبال“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور