بالصور.. نيللي كريم تختصر سنوات عمرها في إطلالة عشرينية وجمهورها: أنتِ ما بتكبريش؟

6 مارس 2016 - 7:37م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬411 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد فضة، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية وقام فضة بنشر صور الجلسة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

نيللي كريم، فرضت اللون الأسود على الجلسة وذلك بعد أن ارتدت في الجلسة فستان أسود قصير وخلفية الصور جاءت سوداء، وأطلقت شعها في البعض ورفعته في البعض الأخر وأمسكت في يديها وردة حمراء.

نيللي كريم

جمهور نيللي كريم، أشاد باناقتها في الجلسة وتساءل البعض عن سر ظهورها دائمًا في سن صغيرة وعدم ظهور علامات التقدم في السن عليها ودائمًا تبدو كفتاة عشرينية، قائلًا: “أنتِ ما بتكبريش”.

نيللي كريم

من ناحية أخرى تواصل نيللي كريم،  تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد “سقوط حر”، والذي تجسد فيه دور سيدة تتهم في قضية قتل زوجها وشقيقتها ويصدر ضدها حكم قضائي بدخول مصحة للأمراض العقلية حتى تشفى من مرضها ولكنها تتعرض للانتكاسة عدة مرات كما تواجه الكثير من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث تدريجيًا في إطار تشويقي.

ويشارك نيللي بطولة مسلسل “سقوط حر” صفاء الطوخي، ومن تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم وسيناريو وائل حمدي، وإخراج المخرج السوري شوقي الماجري، وجار حاليًا اختيار باقي فريق العمل.

نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. نيللي كريم تختصر سنوات عمرها في إطلالة عشرينية وجمهورها: أنتِ ما بتكبريش؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. نيللي كريم تختصر سنوات عمرها في إطلالة عشرينية وجمهورها: أنتِ ما بتكبريش؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور