بالصور .. هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها كايلا .. شاهد

31 مارس 2018 - 12:35ص Amera عربى، مجتمع النجوم، مشاهير 1٬450 مشاهدة

احتفلت الممثلة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها كايلا الرابع، وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال.

ونشرت دنيا عبر حسابها على Instagram، صورة من الاحتفال بابنتها وهي ترتدي جونلة تحمل الكثير من الألوان المبهجة وتحمل باقة ورود بها اسم كايلا.

كما نشرت إيمي صورة مع شقيقتها دنيا من الاحتفال، لتهنئ كايلا بعيد ميلادها.

وصرحت دنيا سمير غانم لأحد الصحف الخليجية أنها تقرأ حالياً العديد من الأفكار الكوميدية والدرامية، وأيضاً تدرس مشروعات سينمائية، لكن حتى الآن لم تستقر على فكرة جديدة تعود بها للجمهور، خصوصاً أنها قدمت على مدار ثلاثة أعوام متتالية مسلسلات كوميدية تطلبت مجهوداً كبيراً وتفرغاً تاماً، ولذا قررت هذا العام أن تنتظر ظهور عمل جيد، وفي الوقت نفسه تأخذ فاصلاً للراحة من أجل ابنتها (كايلا)».

وقالت دنيا سمير في تصريحاتها إن أبي أكثر إنسان في العالم آمن بموهبتي منذ طفولتي، وكان يدرك أنني سأكون شيئاً ما في الفن. كما أننا نشترك في العادات التي لها علاقة بتفاصيل العمل، وكان دائماً يقول لي: (انتي هتطلعي ممثلة ومطربة).

أما والدتي الفنانة دلال عبدالعزيز فلها طقوس خاصة جداً في توجيهي، فهي طوال الوقت تنبهني لمذاكرة الدور وتفاصيله وتعطيني أدعية لتسهيل الأمور».

وقالت دنيا: «بيني وبين أبي صفات كثيرة، بينما أمي وشقيقتي متشابهتان في صفات، من بينها العصبية أحياناً، وهما دائماً في شجار لأسباب مضحكة جداً، مثل اقتناء إيمي كلاباً تسبب مشكلات لأمي.. بينما أنا أكثر هدوءاً مثل أبي. ولقد تعلمت من عائلتي الكثير، وأهم شيء أن اتقبل الناس كما هي، حتى لو بهم أشياء تضايقني، فلابد أن نتقبل الآخر، وتكون لدينا هذه الطاقة بكل حب».

يذكر أن دنيا سمير غانم متزوجة من الإعلامي رامي رضوان ولديهما ابنة تدعى كايلا.

في سياق آخر، صرّحت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز في مقابلة في برنامج “معكم” التي تقدّمه الاعلامية منى الشاذلي، أن حياتها وحياة زوجها ​سمير غانم​ تغيرت بعد أن ولدت ابنتها دنيا وأضافت أن اسم دنيا كان من إختيارها لكي يكون اسم الطفلة ​دنيا سمير غانم​ الجديدة وذلك لأنها غيرت الكثير في حياة والدها بعد مجيئها.

أما إيمي فإسمها الحقيقي هو أمل ووالدها هو الذي أسماها علماً انها كانت تريد تسميتها جينيار وأن يتم اطلاق اسم الدلع أنجي عليها وهو اسم صديقتها في المدرسة.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها كايلا .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها كايلا .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور