بالصور.. هكذا احتفلت هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها.. وهذا ما فعلته ووضعها في “موقف محرج” مع طليقته

6 نوفمبر 2018 - 5:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 63 مشاهدة

في أجواء عائلية هادئة، احتفلت الفنانة الشابة هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها الفنان أحمد فهمي، لتكون بذلك أول مناسبة تجمعهما بعد خطبتهما قبل أشهر، حيث أتم أحمد فهمي عامه الـ38 ،بينما تكمل هنا الزاهد خلال شهرين فقط عامها الـ25.

ونشرت هنا على صفحتها على تطبيق “إنستجرام” مجموعة من الصور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: “Happy birthday my man”، وظهر الثنائي بملابس سوداء وفي وسطهما كلب فهمي الأسود أيضًا ونشرت صورًا لقالب الكيك الطريف الذي تضمن صورة “كلب”، واللافت أن منة حسين فهمي زوجة أحمد فهمي السابقة كانت قد لجأت للفكرة نفسها وهي تزيين قالب الكيك الخاص بعيد ميلاده بصور الكلاب، حينما احتفلت بنفس المناسبة معه العام الماضي قبيل فترة قصيرة من طلاقهما.

بدوره، أعاد فهمي نشر الصور نفسها على صفحته وعلق عليها برسالة رومانسية قال فيها “دا احلى عيد ميلاد عدى عليا في حياتي الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة في حياتي.. و شكرًا عاليوم دا وعلى كل إللي بتعمليه عشاني”.

يذكر أن عددًا كبيرًا من زملاء فهمي قد قاموا بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده، أبرزهم شقيقه الفنان كريم فهمي، والذي نشر صورًا طريفة لهما معًا من مرحلة الطفولة.

أما هنا الزاهد فقد كشفت مؤخرًا أن حفل زفافها على أحمد فهمي مؤجل إلى بعد شهر رمضان 2019، بسبب انشغال كل منهما بتصوير أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، خضعت الفنانة الشابة مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، حيث نشرت صورًا من الكواليس، عبر حسابها الرسمى بموقع الصور “إنستجرام” لتشويق الجمهور، وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها وأبدوا إعجابهم بها.

يذكر أن الزاهد تواصل تصوير مشاهد فيلم “قصة حب”، وهو من بطولتها بالاشتراك مع الفنان أحمد حاتم، ومن إخراج عثمان أبولبن.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية “كفيف” بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده، التي تجسدها هنا الزاهد، حتى يقوم بإجراء عملية جراحية ويتعافى بعد كثير من المواقف الإنسانية لتعود الأعمال الرومانسية للظهور على الساحة مرة أخرى.

وكان آخر أعمال الزاهد مسلسل “سك على أخواتك” المعروض في موسم رمضان الماضي من بطولة على ربيع وسهر الصايغ وصبري فواز وسلوى خطاب، ومن إخراج وائل إحسان.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. هكذا احتفلت هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها.. وهذا ما فعلته ووضعها في “موقف محرج” مع طليقته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. هكذا احتفلت هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها.. وهذا ما فعلته ووضعها في “موقف محرج” مع طليقته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور