بالصور.. والدة مي عز الدين المسيحية كانت سببًا في التزامها بتعاليم الإسلام

الفنانة مي عز الدين، عرفت بملامحها الرقيقة و الجذابة، وحصرها المنتجون في بدايتها الفنية في دور الفتاة الرقيقة الرومانسية، ولكنها استطاعت أن تتمرد على هذا الدور،واستطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، كما نجحت في أن تحجز مكانتها علي الساحة الفنية بين بنات جيلها وفى قلوب الجماهير.

مي عز الدين، اسمها الحقيقي هو ماهيتاب حسين عز الدين، وقد ولدت في أبو ظبي بالإمارات، ثم عادت مع والدتها إلى الإسكندرية وهي لا تزال في الرابعة من عمرها، و حصلت على بكالوريوس من قسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية.

مي عز الدين

الفنانة المصرية، انفصل والدها عن والدتها وهي في عامها الثالث، ومع أن والدتها مسيحية الديانة، إلا أنها كانت تضربها على الصلاة والصوم حتى تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي وقواعده، لأنها مؤمنة بأن على كل إنسان أن يعيش كما وُلد، وأن يعبد الله كما خلقه.

وكان لوالدتها الفضل في تقديمها شخصية نانسي، في مسلسل “آدم”، مع الفنان تامر حسني، حيث أعانتها على فهم شخصية فتاة مسيحية.

مي عز الدين

والدة مي عز الدين، تعتبر هي مديرة أعمالها ومستشارتها الأولى حيث تحرص على مشاركتها رأيها حول أعمالها الجديدة.

مي عز الدين

مي عز الدين، قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة ومنها “لقاء على الهواء، بنت بنوت، قضية صفية، آدم، الشك، وسيلة، دلع بنات، حالة عشق”.

ومن الأفلام ” كيمو وأنتيمو، بوحة، أيظن، خيانة مشروعة، عمر و سلمى، شيكامارا حبيبي نائما، عمر و سلمى، اللمبي 8 جيجا، عمر وسلمى، جيم أوفر”.

مي عز الدين

مي عز الدين

مي عز الدين

مي عز الدين