google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بالصور والفيديو.. أم تقتل ابنها في العيد بمساعدة زوجها الذي ارتبطت به عرفيًا.. وكاميرا المراقبة تفضحها

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بالصور والفيديو.. أم تقتل ابنها في العيد بمساعدة زوجها الذي ارتبطت به عرفيًا.. وكاميرا المراقبة تفضحها

تجردت سيدة من مشاعر الأمومة وقتلت ابنها الذي لم يتخط عمره العام ونصف، وألقت جثته في مسجد بأحد المناطق الراقية في القاهرة، ولكن إحدى كاميرات المراقبة فضحتها.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الجثة عثرت عليها إحدى سكان كومباوند مدينتي، وقامت على الفور بإبلاغ مباحث قسم شرطة التجمع الأول، وقالت إنها كانت متوجهة لأداء صلاة المغرب في مسجد عمرو بن العاص الكائن بمدينتي، حتى فوجئت بشيء ملفوف بملاية وكيس بلاستيك، لتكتشف أن بداخل اللفة جثة طفل صغير.

انتقل رجال المباحث على الفور إلى المنطقة ومن خلال المعاينة تبين وجود جثة لطفل ذكر، ويرتدى ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة متفرقة عبارة عن كدمات بالوجه والعينين، وآثار ضرب بمناطق متفرقة بالجسم، وآثار احمرار بالفخذ الأيسر.

ومن خلال التحريات وردت معلومات لفريق البحث تفيد تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه “محمد م م م” ويبلغ من العمر سنة ونصف، وأن ما به من إصابات أحدثتها والدته وزوجها وهما “الزهراء إ م ع” 25 سنة، والدة المجنى عليه، طالبة بمعهد العلوم واللغات، وزوجها “مدحت م س ا” 26 سنة، عاطل، سابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 1677 لسنة 2016م إداري بنها “خطف شخص”، والمشهور عنهما تعاطى المواد المخدرة، وأنهما دائما التعدي على المجنى عليه بالضرب.

شاهد فيديو الأم المجرمة وهي تلقي بجثة ابنها أمام المسجد


تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، وأسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 جرامات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، وأقرت الأولى بأنه حال لهو نجلها المجنى عليه بالمنزل أحدث ضوضاء كثيرة، ما أثار حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي بدعوى تأديبه، ما أدى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته.

من ناحيتها كشفت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” إنه تم التوجه إلى الشقة وبالفحص وجد بقايا المفروشات التي تتماشى مع نفس الملاءة الملفوف بها الطفل وبعض األعاب وبمواجهة زوج أم الطفل أنكر صلتة بالطفل من الأساس.

تم جمع المعلومات الدقيقة وتبين أن الذى قتلة هي والدته وزوجها اللذين قاما بضربة وتشويه وجهة ليصعب التعرف عليه، وكانا متعاطين مواد مخدرة وبسؤالها أفادت أنها قتلته بدون قصد بسبب لعبة بالمياه داخل البانيو واتضح أنهما استأجرا شقتهما قانون جديد من فترة قريبة، وتزوجا بعقد عرفي.

تم ضبط الجناة والسيارة المستخدمة التي نقلت الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وتم عرض الجناة على نيابة القاهرة الجديدة التي أمرت بحبسهما.

شاهد.. عروس تضع مصورا في موقف محرج بسبب جمالها

شاهد أيضا.. ركز جيداً فى هذه الصورة وستصاب بالرعب والخوف والذهول !!!