بالصور والفيديو .. محمد رجب يغازل ياسمين صبري .. “ياصفايح الزبدة السايحة” !

داعب الفنان محمد رجب، الفنانة ياسمين صبري، خلال لقائهما في برنامج “عيش الليلة”، المذاع على قناة “dmc”، قائلًا: “يا صفايح الزبدة السايحة”.

وارتدت ياسمين “ملاية لف” خلال البرنامج لتمثيل أيام إسكندرية القديمة، وهو ما أثار سخرية الفنان محمد رجب، قائلا: “يا صفايح الزبدة السايحة”، لترد عليه ضاحكة :”رجب حوش صاحبك عني”.

وأثار حديث الأبراج الكثير من الضحكات في حلقة برنامج “عيش الليلة” على شاشة dmc، والتي استضاف بها مقدم البرنامج أشرف عبد الباقي الممثل محمد رجب، والممثلة ياسمين صبري.

محمد رجب أكد لمقدم البرنامج أن والدة حبيبته السابقة كانت ستوافق على زواجه من ابنتها دون شرط، لأنه من برج العذراء، بينما انتهت علاقة محمد رجب بالفتاة بمجرد اكتشاف أمها برجه، الجوزاء.

شاهد .. على ربيع وهو لسه معندوش شعر قبل مسرح مصر بيعاكس والمذيعة تصفه بالبيئة ضحك السنين

واستعرضت ياسمين صبري في البرنامج محطات مسيرتها المهنية، من بدايتها كمراسلة تغطي الإسكندرية لأحد برامج فضائية الحياة، ثم في مجال العلاقات العامة، وكمذيعة، وفي الإعلانات، قبل أن تتاح لها فرصة دخوال مجال التمثيل، وقالت إنها لم تشعر بأن أيا من المهن التي مارستها في البداية كانت تناسبها.

ووصفت ضيفة البرنامج القاهرة بالمدينة المزدحمة مترامية الأطراف، والتي تسبب الضغوط، ولذا فهي لا تستطيع الإقامة بها، ولا تزال تقيم في مدينتها، الإسكندرية.