بالصور والمستندات.. زوج ساندي يظهر للمرة الأولى ويؤكد: أنا اللي عملتها

5 مارس 2016 - 7:25م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 9٬761 مشاهدة

عادت قضية اعتزال الفنانة المصرية ساندي للأضواء من جديد بعدما ظهرت لتؤكد أنها لم تعتزل وان زوجها هو من كتب البوست الذي أعلن فيه خبر اعتزالها على صفحتها عبر موقع «فيس بوك»، واتهمته بأنه يهددها، ولكن زوج ساندي ظهر ليدحض أقوالها.

ساندي
نفى رجل الأعمال حسام بدران، زوج المطربة الشابة ساندي، كل ما قالته بشأن زواجهما في السر، وأكد أن الاحتفال بالزواج كان معلنا وفي فندق شهير مطل على النيل بحضور العديد من نجوم المجتمع وأهلها، وأنها وقتها كانت قد باعت سيارتها واشترى لها سيارة جديدة.

ساندي

زوج ساندي قال: «لم أبخل عليها بأى شىء ونقلتها من منطقة روض الفرج إلى أرقى مناطق القاهرة بفيلا تسكن فيها بعد زواجنا بـ “التجمع الخامس” وأصبح لديها بدل السيارة القديمة الخاصة بوالدتها سيارات فارهة ومن يعرف ساندي منذ 8 سنوات سيعرف أنها تختلف عن ساندي بعد زواجنا شكلا وموضوعا، جعلتها تتعاقد مع كبار نجوم الملحنيين والموزعين والشعراء العرب وقامت بتصوير العديد من الكليبات على نفقتى الخاصة في جميع أنحاء العالم».

ساندي
رجل الأعمال كذب ما قالته بشأن أنها تنفق على نفسها وأن زوجها مستفيد من عملها ويأخذ أموالها، وأشار بالمستندات إلى أنه أعطاها مؤخرًا 800 ألف جنيه عندما هددته بترك منزل الزوجية، لافتًا إلى أنه لم يكتب منشور اعتزالها على صفحتها مثلما ادعت ولكنها فعلت ذلك لتجعله يخسر ما أنفقه على ألبومها الأخير الذي لم يظهر للنور.

ساندي

يُذكر أن ساندي قالت في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي إنها تزوجت في السر لمدة 8 سنوات، وأن زوجها يهددها بنشر صور فاضحة لها وأنه لا ينفق عليها.

ساندي

ساندي

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور والمستندات.. زوج ساندي يظهر للمرة الأولى ويؤكد: أنا اللي عملتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور والمستندات.. زوج ساندي يظهر للمرة الأولى ويؤكد: أنا اللي عملتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور